"U2" يطرح ألبوما مفاجئا على "iTunes" بالمجان

"U2" يطرح ألبوما مفاجئا على "iTunes" بالمجان

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 18:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 19:59
بونو المطرب الرئيسي لفريق"U2" بونو المطرب الرئيسي لفريق"U2"
على غرار المطربة السمراء بيونسيه، طرح فريق " U2" ألبوما غنائيا مفاجئا بعنوان " Songs of Innocence" على متجر " iTunes".

ويبدو أن أعضاء الفريق الشهير لم يقتنعوا بمفاجأة جمهورهم بألبومهم الجديد فقط، بل قرروا إتاحته مجانا لمستخدمي " iTunes"، حسب ما ذكرته وكالة "أسوشيتيد بريس".

وكانت العديد من التكهنات قد أثيرت حول إعدادا فريق " U2" لألبوم غنائي جديد مطلع هذا العام، لكن تم تداول شائعات أخرى حول تأجيلهم له حتى عام 2015.

وتم الإعلان عن النبأ السعيد خلال إحياء الفريق الأيرلندي لحفل شركة " Apple"، حيث قال المدير التنفيذي للشركة تيم كوك إن الألبوم سيكون متاحا بالمجان لكل مستخدمي " iTunes" الذين يبلغ عددهم 500 مليون مستخدم.

فيما جاء في البيان الصفي عن طرح ألبوم " Songs of Innocence"، أنه سيكون متاحا للجميع في الأسواق بدء من 14 أكتوبر.

وأضاف البيان: "ألبوم Songs of Innocence يستكشف تأثير فريق U2 في السبعينات والثمانينات، وتركز موضوعاته على المنزل والأسرة والعلاقات واستكشاف العالم".

ولا يعد " Songs of Innocence" الألبوم المفاجئ الأول، حيث سبق أن فاجأت بيونسيه محبيها بطرح ألبومها في ديسمبر 2013، بشكل مفاجئ وحصريا على موقع "ITunes" دون أن تشير حتى إلى أنها كانت تحضر لألبوم جديد، بل وتمادت في مفاجأتها بضم 17 فيديو كليبا للألبوم لتعلن ميلاد ما أسمته بالألبوم الـ "Visual". (التفاصيل).

وبرغم غياب الدعاية أصبح ألبومها الأكثر مبيعا على متجر " ITunes" عام 2014، كما حطم الرقم القياسي في موسوعة جينيس بالألبوم الأسرع ربحا في العالم.

كما لا يعد ألبوم " Songs of Innocence" أول ألبوم مجاني في العالم، حيث سبق أن منح توم بيتي ألبومه بالمجان لجمهوره مع شرائهم تذاكر حفلاته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"