"في السينما": عودة "سلاحف النينجا" ودراما If I Stay بالسينمات هذا الأسبوع

"في السينما": عودة "سلاحف النينجا" ودراما If I Stay بالسينمات هذا الأسبوع

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 14:29 | آخر تحديث: الخميس ، 11 سبتمبر 2014 - 22:31
If I Stay و"سلاحف النينجا" في السينمات هذا الأسبوع If I Stay و"سلاحف النينجا" في السينمات هذا الأسبوع
طرحت صالات العرض المصرية هذا الأسبوع 3 أفلام جديدة تتسم بالتنوع في المضمون وترضي كافة الأذواق، وهي If I Stay، و"سلاحف النينجا"، وNo Good Deed، فتعرف عليها خلال السطور المقبلة:

If I Stay:
فيلم يمزج بين الدراما والفانتازيا، من بطولة الممثلة الواعدة كلوي جريس كوريتز، التي شاهدناها من قبل في أفلام الحركة Kick-Ass، بالإضافة إلى إعادة فيلم الرعب الشهير Carrie.

وتلعب "موريتز" في أحداث If I Stay دور "ميا هول"، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تعرضها لحادث سيارة، وتدخل في غيبوبة، لكن تخرج روحها من جسدها وتحوم حول حبيبها وأسرتها، لتصبح من بعدها أمام قرار صعب فيما إن كانت ستستمر في مخططاتها المستقبلية أم لا.

واحتل فيلم If I Stay المركز الرابع في شباك التذاكر الأمريكية هذا الأسبوع، بعدما حقق في أسبوع عرضه الثالث في الولايات المتحدة المريكية إيرادات بلغت 5.6 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن 39.5 مليون دولار منذ عرضه في 22 أغسطس الماضي.

تعرف على السينمات العارضة لفيلم If I Stay

وإذا كنت من محبي أفلام الفانتازيا والظواهر الخارقة، فنرشح لك مشاهدة فيلم Over Her Dead Body للنجمة ريس ويذرسبون، الذي عرض 2008، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة تلقى مصرعها في حادث، وتحاول تدمير علاقة حبيبها بعالمة روحانية.

شاهد إعلان If I Stay:


Teenage Mutant Ninja Turtles:
سيكون معجبو شخصيات "سلاحف النينجا" في مصر أمام مفاجأة سعيدة هذا الأسبوع، بعودة شخصياتهم المفضلة "ليوناردو" و"دوناتيللو" و"رفايللو" و"مايكل أنجلو" إلى شاشة السينما، بعد غياب دام 8 سنوات منذ آخر فيلم لهم عرض في 2007 وحمل عنوان TMNT.

وتدور أحداث فيلم "سلاحف النينجا" الجديد حول الحبكة الأشهر لمسلسل الكرتون الشهير في التسعينيات، والتي تروي أصول السلاحف وكيفية تحولهم إلى مقاتلي نينجا بفضل "المعلم سبلينتر" أو المعلم "رشدان"، ومحاربتهم للشر متمثلا في "ذا شريدر" أو "فرام" بمساعدة مذيعة التليفزيون "إبريل أونيل" أو "نيسان" وتلعب دورها ميجان فوكس.

وأخرج فيلم "سلاحف النينجا" الجديد جوناثان لايبزمان، والذي من أشهر أفلامه Battle Los Angeles، وThe Texas Chainsaw Massacre: The Beginning.

واحتل فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles المركز الثاني في شباك التذاكر الأمريكية هذا الأسبوع، بعدما حقق في أسبوع عرضه الخامس في الولايات المتحدة المريكية إيرادات بلغت 6.5 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن 174.7 مليون دولار منذ عرضه في 5 أغسطس الماضي.

تعرف على السينمات العارضة لفيلم "سلاحف النينجا"

وإذا كنت من هواة أفلام الشخصيات الخارقة، فالسينما الأمريكية زاخرة بالعديد من الأفلام التي أبطالها من هذه الأفلام، ومنهم "باتمان" في The Dark Knight إنتاج سنة 2008، و"سوبر مان" في فيلم Man of Steel من إنتاج سنة 2013.

شاهد إعلان فيلم "سلاحف النينجا"


No Good Deed:

توضيح: بالرجوع إلى إدارة السينمات، فقد علم FilFan.com أن فيلم No Good Deed سيتم عرضه الأربعاء المقبل، وهو عكس ما أوردته الصحف صباح الثلاثاء 9 سبتمر.

فيلم حافل بالإثارة والتشويق من بطولة الممثلة الموهوبة تاراجي بي. هنسون، والتي نالت ترشيحا لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في 2009 عن دورها في فيلم الفانتازيا The Curious Case of Benjamin Button من بطولة براد بيت.

وتجسد تاراجي في الفيلم دور ربة منزل وأم لطفلين تتعرض حياتها للخطر، بعدما تفتح باب منزلها لسجين هارب كذب عليها وادعى أنه يطلب المساعدة لتعطل سيارته، ولكنها تدفع ثمن نواياها الحسنة، فهل ستنجح في النجاة هي وأسرتها من هذا الخطر؟

تعرف أين يعرض فيلم No Good Deed في مصر

وسبق وأن تم تقديم حبكة No Good Deed في العديد من الأفلام على شاشة السينما الأمريكية والمصرية، ومنها فيلم Extremities من بطولة فرح فاوست ومن إنتاج 1986، والذي لعبت فيه دور ضحية اغتصاب يقتحم مغتصبها منزلها ولكنها تقاومه وتعذبه، وفيلم "طائر الليل الحزين" من إنتاج 1977، ودارت أحداثه حول سجين فار يقتحم منزل رئيس المباحث في محاولة يائسة منه لإثبات براءته. والفيلم من بطولة محمود عبد العزيز ومحمود مرسي.

شاهد إعلان No Good Deed

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"