تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الأربعاء

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الأربعاء

معتز سيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 11:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 11:56
مصر وتونس مصر وتونس
يستضيف المنتخب المصري نظيره المنتخب التونسي مساء الأربعاء 10 سبتمبر الجاري علي أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

ويدخل المنتخب المصري وهو في المركز الأخير من المجموعة السابعة بعد خسارة أولى أمام السنغال، بينما نجحت النسور التونسية في قلب الطاولة علي بوتسوانا بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولي.

وسيطلق باكاري غاساما حكم المباراة صافرة البداية في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهي صافرة سيتم نقلها فضائيا وأرضيا.

وسيتم بث المباراة علي القناة الأرضية المصرية الثانية إلى جانب قناة beIN Sport 3 HD.

وتسبق مباراة مصر وتونس مواجهة السنغال وبوتسوانا في الثامنة مساء، وتنقلها قناة beIN Sport 2 HD.

وتنقل المبارايات عبر قنوات beIN Sport التي تملك حقوق البث بشكل حصري، إلى جانب حق البلد مستضيف المباراة في إذاعة المباراة أرضيا.

وتأمل مصر في التأهل للأمم الإفريقية بعد الفشل في الصعود في أخر دورتين تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني وخليفته الأمريكي بوب برادلي.

وكانت آخر نسخة تأهلت لها مصر في كأس الأمم الإفريقية في عام 2010 والتي نجح الفراعنة تحت قيادة المعلم في التتويج بها.

وفي حالة فوز مصر ستتساوى مع تونس.

وتنص لوائح البطولة على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني بجانب المنتخب الذي يحقق أكبر عدد من النقاط في المركز الثالث من المجموعات السبعة.

كلمات متعلقة مصر تونس beIN Sport
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"