جينفر أنيستون تتعرض لموقف محرج بمهرجان "تورونتو"

جينفر أنيستون تتعرض لموقف محرج بمهرجان "تورونتو"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 سبتمبر 2014 - 23:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 0:2
جينفر أنيستون مع خطيبها جستين ثيرو بمهرجان "تورونتو" جينفر أنيستون مع خطيبها جستين ثيرو بمهرجان "تورونتو"
رغم أن الأسود دائما ما يكون ملائما للمناسبات الرسمية، إلا أنه خذل الممثلة الحسناء جينفر أنيستون التي تعرضت لموقف محرج خلال افتتاح فيلمها بمهرجان "تورونتو"، 8 سبتمبر الجاري.

وكانت أنيستون ترتدي بلوزة سوداء اعتقدت أنها لن تظهر ما خلفها، لكن مع وميض الكاميرات، أصبحت أنيستون شبه عارية أمام عدسات المصورين مما عرض صاحبة الـ 45 عاما لموقف محرج بالكشف عن معالم جسدها.

وحضرت أنيستون المهرجان لافتتاح فيلمها الدرامي الجديد "Cake"، والتقطت العديد من الصور على السجادة الحمراء بمصاحبة خطيبها جستين ثيرو، بالإضافة إلى شريكها في الفيلم الممثل سام ورذينجتن.

وتأنقت جينفر لتلك المناسبة ببلوزة سوداء وتنورة قصيرة بنفس اللون، كما اختارت حقيبة كبيرة باللون الأسود أيضا.

وبالحديث عن عري جينفر أنيستون أمام المصورين، لا يعد ذلك الموقف المحرج الوحيد الذي تتعرض له مؤخرا، وذلك بعدما اعترفت أنها رضعت لبن زوجة مقدم البرامج الساخر جيمي كاميل.

فبحديث جيمي عن بطولة أنيستون في مكوثها مع زوجته أثناء الوضع، سألها: "ربما لا تريدين أن أذكر ذلك أمام المشاهدين لكنك حصلت على بعض اللبن، أعتقد أنك قمتي بإرضاعها".

لترد أنيستون: "لا لم أقم بذلك بل هي من أرضعتني"، ووصفت أنيستون الطعم: "انه حلو جدا يجب أن تجربه، يبدو مثل جوز الهند باللبن".

فرد عليها جيمي مازحا: "لن أجربه فمن المفروض أنه لابنتي، فماذا لو أعجبني، فأنا كبير جدا وسأقوم باستنزافه كله".

شاهد حوار جينفر أنيستون مع جيمي كاميل عن زوجته

كلمات متعلقة جينفر أنيستون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"