بالصور والفيديو: كيم كارداشيان تلتقط Selfie مثالية خلال خوضها لـ "تحدي الثلج"!

بالصور والفيديو: كيم كارداشيان تلتقط Selfie مثالية خلال خوضها لـ "تحدي الثلج"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 سبتمبر 2014 - 12:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 سبتمبر 2014 - 12:15
كيم كارداشيان التقطت Selfie مثالية خلال "تحدي الثلج" كيم كارداشيان التقطت Selfie مثالية خلال "تحدي الثلج"
باعتبارها أشهر نجمة محترفة في التقاط صور Selfie، فحرصت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان على التقاط صورة مثالية لها خلال خوضها لـ "تحدي الثلج" الخيري.

ونشرت الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الشهير إلين ديجينيريس أخيرا الفيديو الذي يضم لحظة سقوط الثلج على رأس كيم كارداشيان، خلال استضافتها لها في برنامجها Ellen.

إلين ديجينيريس تسكب جلو الثلج على رأس كارداشيان


ويبرز الفيديو محاولات كيم كارداشيان لالتقاط صورة Selfie مثالية لها في لحظة خضوعها لـ "تحدي الثلج"، والتي لم تنشرها عبر حسابها على Instagram حتى الآن.



وتجدر الإشارة أن كيم كارداشيان ستطرح في إبريل 2015 كتابا عن أشهر صورها الـ Selfie، كما تسدي من خلاله نصائح لالتقاط أمثل صورة Selfie، وأشارت أنها ستهدي الكتاب إلى زوجها المغني كانيى ويست.

وقبلت كيم كارداشيان أن تخضع لـ "تحدي الثلج" الخيري من الممثلة سارة جيسيكا باركر بطلة المسلسل التليفزيوني Sex & The City.

كارداشيان أخبرت ديجينيريس أنها التقطت Selfie مثالية لجظة "تحدي الثلج"


ويهدف "تحدي الثلج" إلى نشر التوعية في العالم بمخاطر مرض ضمور المخ والعضلات، وإلى جمع التبرعات المالية لصالح جمعية ALS المختصة بمكافحة هذا المرض، وخضع له العديد من أبرز النجوم العالميين والعرب، مثل ليوناردو دي كابريو، وتوم كروز، ونجوى كرم، وراغب علامة.

وأفصحت كيم كارداشيان في برنامج إلين ديجينيريس عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال من زوجها كانيى ويست، بعدما رزقا بطفلتهما "نورث" في 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"