بالصور: محمد عساف يبدأ "أيوة هغني" من لبنان

بالصور: محمد عساف يبدأ "أيوة هغني" من لبنان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 7 سبتمبر 2014 - 15:22 | آخر تحديث: الأحد ، 7 سبتمبر 2014 - 17:29
محمد عساف محمد عساف
حالة من النشاط الفني يعيشها المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف حاليا، دفعته لتسجيل بعض الأغاني الجديدة.

وقال الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام لـFilFan.com إنه سيتعاون للمرة الأولى مع المطرب الشاب محمد عساف، من خلال أغنية جديدة يتم التحضير لها حاليا.

وأوضح عبد السلام أن الأغنية تحمل اسم "أيوة هغني"، وأنها من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل، ومن ألحان الفنان محمد رحيم.

وأشار موزع الأغنية الجديدة أحمد عبد السلام أنه انتهى من توزيع الأغنية، وأنها من نوعية الأغاني الرومانسية على إيقاع "المقسوم"، وسيتم تسجيلها الأحد 7 سبتمبر الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت.

كما كشف الموزع الموسيقي للأغنية عن نية المطرب الشاب محمد عساف في تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب في نهاية الأسبوع الجاري، وأنه يتم التحضير لتصويرها حاليا.

كما نشر ملحن الأغنية محمد رحيم عبر حساه على Twitter عدة صور جمعته مع عساف أثناء التسجيل.






ومن ناحية أخرى، حصل محمد عساف على جائزة أفضل مطرب شاب في احتفال "الموريكس دور" لعام 2014، والذي أقيم مساء أمس الخميس 4 سبتمبر الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديدا في صالة السفراء التابعة لكازينو لبنان.

كما احتفل المطرب الشاب محمد عساف منذ أيام بعيد ميلاده، والذي حضره عدد من الأصدقاء منهم الفنان المصري محمد كريم. (شاهد صور الاحتفال)

كما فاجأ المطرب الفلسطيني محمد عساف جمهوره بقبول "تحدي الثلج" المنتشر حاليا بين نجوم ومشاهير العالم للتوعية بمرض ضمور الأعصاب والعضلات، لكن بعد أن أضاف تحولا كبيرا في التحدي. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"