بالصور: تكريم ريم البارودي ونضال الشافعي عن "دلع بنات"

بالصور: تكريم ريم البارودي ونضال الشافعي عن "دلع بنات"

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 7 سبتمبر 2014 - 11:25 | آخر تحديث: الأحد ، 7 سبتمبر 2014 - 11:25
ريم البارودي في ندوة تكريمها عن "دلع بنات" ريم البارودي في ندوة تكريمها عن "دلع بنات"
أقام المركز العربى للإعلام والتكنولوجيا بالتعاون مع نقابة الإعلاميين في الجيزة ندوة في نادي "رؤيا" في مدينة السادس من أكتوبر لتكريم أبطال مسلسل "دلع بنات".

ويأتي تكريم "دلع بنات" بعد فوزه في استقصاء لأكثر لأعمال الدرامية مشاهدة في رمضان 2014، والذي أجرته عدة مسلسلات إعلامية، منها المركز العربي للإعلام والتكنولوجيا، ونقابة الإعلاميين، وقناة "النهاردة" على You Tube.

ريم البارودي مع نضال الشافعي في الندوة


وقام نقيب الإعلاميين المستشار فوزي العجمي بتسليم دروع التكريم لأبطال المسلسل، وهم ريم البارودي، وسناء يوسف، ونضال الشافعي، وهند رضا، وحجاج عبد العظيم، فيما تغيّب عن الحضور مي عز الدين، وسعد الصغير، وكندة علوش، ومحمد إمام.

كما تلقي المكرمون في الندوة هدايا قيمة مصنوعة من يدويا من الفضة والأحجار الكريمة، بالإضافة إلى نيل كل منهم عضوية شرفية في نادي "رؤيا".

ريم البارودي مع سناء يوسف في الندوة


وكان مسلسل "دلع بنات" نافس في سباق دراما رمضان، وهو من تأليف محمود العزب، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج محمود شميس، ومن بطولة مي عز الدين، وكندة علوش، ومحمد إمام، وريم البارودي، وسعد الصغير، وسناء يوسف، ومحمد إمام، وسمير غانم.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "دلع بنات" كان من أعلى المسلسلات مشاهدة على موقع You Tube للفيديوهات خلال شهر رمضان 2014، حيث تخطت مشاهدة حلقته الأخيرة 538 ألف مشاهدة بعد جمع نسب المشاهدة على القناتين الرسميتين لقناة "الحياة" وقناة شركة MBA المنتجة للمسلسل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"