مصادر مقربة: ماريا كاري بدأت في إجراءات طلاقها من نيك كانون

مصادر مقربة: ماريا كاري بدأت في إجراءات طلاقها من نيك كانون

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:24
نيك كانون مع ماريا كاري نيك كانون مع ماريا كاري
يبدو أن نجمة الغناء الأمريكية ماريا كاري على وشك أن تضع كلمة "النهاية" لزواجها من نيك كانون، بعد واقعة حديثه عن مشاكلهما الزوجية وخصوصياتهما للرأي العام.

فبحسب برنامج The Insider، صرح مصدر مقرب من الزوجين أن "كاري" بدأت في إجراءات طلاقها، فيما سألها زوجها "كانون" إن كانت ترغب في إحضار مستشار للزواج من أجل إنهاء الخلاف بينهما.

وأضاف المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه، أن ماريا كاري (44 عاما) تشعر أنها مدمرة نفسيا للغاية بعدما تحدث زوجها نيك كانون (33 عاما) عن مشاكلهما الزوجية، وأنها تسعى من الآن أن تنال حقوقها القانونية كاملة.

أما نيك كانون، فحاول الدفاع عن نفسه من خلال حسابه على Twitter بسلسلة من التغريدات، التي عكست نفيه التام بشأن انفصاله عن زوجته ماريا كاري، وتأكيده على حبه لها.

حيث قال كانون مقدم برنامج America's Got Talent في تغريدة له: "أنا أحب ماريا كاري، وهذا واقع لن يتغير"




وبخلاف دفاع نيك كانون المستميت عن نفسه عبر موقع التدوينات القصيرة، فإنه يتحدث مع عن حوله بشأن رغبته في الحصول على فرصة أخرى من ماريا كاري.

وتابع المصدر أن ماريا كاري متواجدة حاليا في مدينة أتلانتا الأمريكية مع توأمها "موروكان" و"مونرو"، بحثا عن منزل جديد يجمعهم بعيدا عن زوجها نيك كانون المستاءة منه للغاية.

وكان مصدر مقرب من النجمين كشف أن الانفصال بينهما وقع منذ عدة أشهر، مشيرا أن نيك كانون يتنقل حاليا بين الفنادق، بعدما فشلت محاولات كاري في منعه من خيانتها لدرجة استئجارها لحارس خاص من أجل إبعاد الفتيات عنه، حسب ما ورد بموقع "Mirror".

وقال مصدر مقرب آخر لموقع " Page Six": "يتشاجران كثيرا لدرجة أن كانون أصبح يعيش في الفنادق".

وأضاف المصدر: "الحارس الذي استأجرته كاري لم يكن لإبعاد الفتيات عنه. بل كان لإبعاده هو عن الفتيات"، كما أشار إلى اعتراض كاري على عادت زوجها في شرب الخمر، قائلا: "إنه يقع في المتاعب عندما يسكر".

ودام زواج ماريا كاري من نيك كانون 6 سنوات، وأثمر عن توأم هما "موروكان" و"مونرو".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"