إيفا لونجوريا تفضح "Apple" وتؤكد اختراق موظفيها لبياناتها الشخصية

إيفا لونجوريا تفضح "Apple" وتؤكد اختراق موظفيها لبياناتها الشخصية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 سبتمبر 2014 - 21:33 | آخر تحديث: الخميس ، 4 سبتمبر 2014 - 22:58
بطلة مسلسل "Desperate Housewives" إيفا لونجوريا بطلة مسلسل "Desperate Housewives" إيفا لونجوريا
رغم عدم اندراجها في قائمة نجمات هوليوود اللاتي تم تسريب صورهن العارية من حساباتهن على موقع التخزين السحابي "iCloud"، أكدت الممثلة إيفا لونجوريا أنها سبق أن وقعت ضحية اختراق خصوصيتها وبياناتها الشخصية بواسطة موظفي الشركة.

ويبدو أن لونجوريا شعرت بالتعاطف مع جينفر لورانس وكيت أبتون وريانا وكيرستن دانست بالإضافة إلى 97 فنانة أخرى بعد تسريب صورهن العارية من موقع " iCloud" التابع لشركة " Apple"، لتحكي عن تجربتها مع الشركة واستهتارها بسرية بيانات عملائها.

وقالت لونجوريا: "لدي العديد من المشاكل مع الناس المتطفلين على بريدي الإلكتروني"، حسب تصريحاتها في لقائها مع " Access Hollywood" الذي أداره بيلي باش وكيت وفر.

وعندما سألها بيلي عما إذا كان تم اختراق بريدها، ردت إيفا: " بريدي الإلكتروني الـ (Mac)، لا لم يتم اختراقه. مجرد الأشخاص الذين يحصلون عليه من المتجر (Apple) ولدي مشكلة كبيرة مع ذلك".

وتابعت: "أحدهن أرست لي: صنعت فستانا من أجلك. أريد أن أرسله لك. أعمل في متجر Apple في سان أطونيو".

وأضافت: "أو أن يقول لي أحدهم: وجدت رقم هاتفك من حسابك، لذلك أردت أن أتصل بك لألقي التحية عليك. فأنا من أشد معجبيك".

وعلقت بطلة مسلسل " Desperate Housewives" على ممارسات بعض موظفي شركة " Apple": "هناك العديد من المشاكل المتعلقة بانتهاك الخصوصية فيما يفعلونه".

وجاءت اتهامات لونجوريا تلك بعد أن اشتعلت شبكة الإنترنت الأحد 31 أغسطس الماضي، بعد انتشار صور عارية مسربة لـ 101 نجمة مشهورة من هواتفهن المحمولة، بعد اختراق نظام iCloud المتوافر على أجهزة iOS، ومن أبرزهن جينيفر لورانس، وعارضة الأزياء كيت أبتون، وكيرستن دانست.

وكانت كيرستن دانست أعربت عن غضبها من تسريب صورها العارية بسخريتها من شركة "أبل". (كيف هاجمت كيرستن دانست شركة "أبل"؟)

أما النجمة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس فكان هذا رد فعلها بعد تسريب مجموعة من صورها العارية على الإنترنت. (كيف عقّبت جينيفر لورانس على الأزمة؟)

وليست كالي كوكو وجينيفر لورانس وكيت أبتون وغيرهن أول من انتهكت خصوصيتهن وتم تسريب صورهن العارية على الإنترنت؛ حيث سبقهن نجمات عديدات. (شاهدهن بالصور)

كلمات متعلقة إيفا لونجوريا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"