مارادونا: لا أشبه أحمد عدوية

مارادونا: لا أشبه أحمد عدوية

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 سبتمبر 2014 - 12:30 | آخر تحديث: الخميس ، 4 سبتمبر 2014 - 17:39
لقطة من الحلقة أثناء محاولة مارادونا لإيجاد التشابه بينه وبين أحمد عدوية لقطة من الحلقة أثناء محاولة مارادونا لإيجاد التشابه بينه وبين أحمد عدوية
لا يجد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير شبه بينه وبين المطرب الشعبي أحمد عدوية.

واجه الممثل أحمد فهمي ولاعب كرة القدم المعتزل وائل جمعة أسطورة كرة القدم مارادونا بصورة لعدوية الكبير أثناء استضافتهما له في برنامج "فهمي جمعة في البرازيل" وسألاه إذا كان يرى أي شبه بينهما، ليرد عليهما قائلا: "لا، هذا الرجل لا يشبهني البتة"، وذلك بعد فترة طويلة من النظر للصورة.

وعلق مخرج البرنامج شريف نجيب مبديا سعادته على هذه اللقطة كاتبا عبر صفحته الشخصية بموقع " Facebook" كاتبا: "فريم المُستحيل، دييجو أرماندو مارادونا يمسك بصورة لأحمد عدوية. وأنا شخصياً مش عاوز حاجة تانية من كاريري كمُخرج أكتر من كده.. الحمد لله #نعم_فعلناها #لقاء_الشبيهان #الأكوان_الموازية".

برأيك.. هل يتشابهان بالفعل؟


برنامج "فهمي جمعة في البرازيل" تم تسجيله خلال فترة كأس العالم 2014، والتي شهدت خسارة الأرجنتين في نهائي البطولة أمام ألمانيا، وتم إذاعة الحلقة مساء الأربعاء الثالث من سبتمبر لأسباب فنية خاصة بقناة MBC مصر.

لاقى "فهمي جمعة في البرازيل" نجاحا عند عرضه بالتزامن مع كأس العالم في يونيو 2014، واستضافا من خلاله عدد كبير من الفنانين مثل سمير غانم ولاعب كرة القدم ومقدم البرامج الرياضية مجدي عبد الغني، وأصدقاء فهمي وشركاء نجاحه شيكو وهشام ماجد و لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة وشخصية "سيد أبو حفيظة" التي يقدمها الإعلامي أكرم حسني ولاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"