بالصور والفيديو: 10 حقائق مذهلة عن "المسترجلة" جينيفر لورانس.. رقم 9 ستصدمك!

بالصور والفيديو: 10 حقائق مذهلة عن "المسترجلة" جينيفر لورانس.. رقم 9 ستصدمك!

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 سبتمبر 2014 - 13:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 سبتمبر 2014 - 16:8
جينيفر لورانس جينيفر لورانس
لا تعد جينيفر لورانس حائزة على جائزة الأوسكار فقط، ولكنها شخصية جميلة ومرحة وقمة في التواضع، فإليك 10 حقائق مذهلة لا تعلمها عن الممثلة الأمريكية الشابة بطلة سلسلة أفلام The Hunger Games.

1) كانت متشبهة بطباع الأولاد وهي في مرحلة الطفولة، لدرجة أنها قبل دخولها المدرسة كانت ممنوعة من اللهو مع الفتيات بسبب طباعها العنيفة.

2) تكره الخضوع للحميات الغذائية، حيث صرحت لمجلة Seventeen في عددها لشهر إبريل 2012: "عندما كنت في الـ 13 من عمري كان جيدا أن أتظاهر بأنني أعاني من اضطراب غذائي، لأنه انتشرت وقتها شاعات بأن لينزي لوهان ونيكول ريتشي تعانيان من هذا المرض، ولكنني وجدت أن هذا جنون، فعدت إلى منزلي وأخبرت والدتي أنه لا يوجد من يكتفي بتناول الخبز، وتناولت في المقابل كل شطائر البرجر التي كانت أعدتها لكل أفراد عائلتي".

جينيفر لورانس


3) عملت في مرحلة مبكرة من حياتها كمساعدة ممرضة في مخيم صيفي للأطفال كانت والدتها تديره.

4) منحها زملائها في المدرسة وبإجماع لقب "الأكثر ثرثرة"، وهو ما يفسر السر وراء خفة دمها في أحاديثها الصحفية.

5) كان اسم شهرتها في المدرسة "Nitro" لأنها كانت مفعمة بالنشاظ وبالحيوية

6) كان أول أدوارها غير الرسمية وهي في سن التاسعة، بتجسيدها لدور عاهرة في مسرحية دينية بمخيم صيفي، والمقتبسة عن كتاب نوح.

7) في سن الـ 17 ظهرت في إعلان تجاري خاص ببرنامج My Super Sweet Sixteen من إنتاج محطة MTV، والذي لعبت فيه دور فتاة ثرية مدللة.

شاهد جينيفر لورانس في الإعلان التجاري النادر


8) كانت مرشحة في البداية لتجسيد دور "بيلا" في سلسلة أفلام Twilight، ولكنها رفضت الدور من أجل عيون صديقتها الممثلة كريستن ستيوارت، والتي حظيت به.

جينيفر لورانس


9) أثناء التحضير لدورها في فيلم Winter's Bone، والذي نالت عنه ترشيحا للأوسكار في سنة 2011، تدربت جينيفر على القتال وعلى قطع الأخشاب وعلى سلخ السناجب، لدرجة أنها قتلت واحدا منهم بالفعل خلال أحد مشاهد الفيلم!

شاهد مشهد قتل جينيفر لورانس للسنجاب في Winter's Bone


10) استغرق موافقتها على تجسيدها لدور "كاتنيس" في سلسلة أفلام The Hunger Games 3 أيام كاملة، بعدما وضعت في اعتبارها الشهرة التي حققتها صديقتها كريستن ستيوارت من بطولتها لسلسلة أفلام Twilight.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"