مادونا والراحلة مارلين مونرو تساهمان في "بنك الطعام"!

مادونا والراحلة مارلين مونرو تساهمان في "بنك الطعام"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 أغسطس 2014 - 11:35 | آخر تحديث: الأحد ، 31 أغسطس 2014 - 11:35
مارلين مونرو ومادونا مارلين مونرو ومادونا
للمرة الأولى تجتمع "ملكة البوب" مادونا مع نجمة الإغراء العالمية الراحلة مارلين مونرو من أجل تحقيق غرض خيري.

حيث أقيم معرضا فنيا في مدينة ساو باولو البرازيلية تحت عنوان "من مارلين وحتى مادونا"، ويضم مجموعة من 46 لوحة من الأكريليك والكولاج والجرافيك لإضفاء معان جديدة للنجمتين العالميتين.

ومن بين الأعمال المتواجدة في المعرض لوحة بالأبيض والأسود لوجه مارلين مونرو بفمها الأحمر المميز، وتقابلها لوحة أخرى لمادونا وهي تدخن بطريقة تشبة الممثلة الراحلة.

وصمم اللوحتين الفنان اللبناني الأصل سامي عقل، المعروف في البرازيل بأعماله الفنية التي تبرز الشخصيات الشهيرة في عالم الفن والاستعراض.

وسيستمر المعرض حتى السابع من شهر سبتمبر المقبل، ليتم عرض اللوحات للبيع بعد ذلك، حيث سيخصص جزء من الأموال إلى منظمة "بنك الطعام"، وهي غير حكومية تعمل على محاربة الجوع.

وتجدر الإشارة أن مادونا احتفلت في الـ 16 من أغسطس الجاري بعيد ميلادها الـ 56، فيما مر في الخامس من أغسطس الذكرى الـ 52 على رحيل مارلين مونرو، والتي مازالت وفاتها لغزا محيرا لمعجبيها.

وحرصت مادونا طوال مشوارها الفتي على التشبّه بالراحلة مارلين مونرو في العديد من جلسات تصويرها وفي كليباتها الغنائية، ومنها إعادة ظهورها بإطلالة مارلين الشهيرة في أغنيتها Diamonds Are Girl's Best Friends من فيلمها للخمسينيات How to Marry a Millionaire في كليبها الشهير بالثمانينيات Material Girl.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"