هيفاء وهبي تضم "متدمعيش" لألبومها الجديد

هيفاء وهبي تضم "متدمعيش" لألبومها الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أغسطس 2014 - 23:55 | آخر تحديث: الأحد ، 31 أغسطس 2014 - 9:29
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
في إطار تحضيرها لطرح ألبومها الغنائي الجديد، ضمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة تحمل اسم "متدمعيش".

قال الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام لـFilFan.com إنه يتعاون مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة، سيتم تسجيلها قريبا.

وأوضح الموزع الموسيقي الشاب أن الأغنية تحمل اسم "متدمعيش"، وأنها من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان محمد يحيى، ويتم حاليا تحضيرها لتسجلها هيفاء خلال أيام.

وأضاف أحمد عبد السلام أن الأغنية سيتم طرحها ضمن ألبوم هيفاء وهبي الجديد، المحتمل طرحه مع نهاية العام الجاري.

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت عبر حسابها على Instagram الإعلان الترويجي لكليبها الجديد Breathing You In مع الراقص كاسبر سمارت، والذي كان الصديق السابق للمغنية العالمية جينيفر لوبيز.

كما تعقد الفنانة اللبنانية جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار باقي أغاني الألبوم، الذي تتولى إنتاجه على نفقتها الخاصة، ولم تحدد اسم الشركة التي ستتولى توزيعه في الأسواق.

كما عرض لها في رمضان 2014 مسلسلها "كلام على ورق"، الذي من تأليف محمد سيد بشير، أحمد وائل، مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج محمد سامي، وشارك في بطولته ماجد المصري ، حسين الإمام، وروجينا، وماجد المصري، وأحمد زاهر، عبير صبري ، أحمد السعدني، أشرف زكي.

يذكر أن آخر ألبومات هيفاء وهبي حمل اسم "ملكة جمال الكون"، والذي طرح عام 2012.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"