بالفيديو: جينفر أنيستون تعود إلى "Friends" بمشاركة "مونيكا" و"فيبي"

بالفيديو: جينفر أنيستون تعود إلى "Friends" بمشاركة "مونيكا" و"فيبي"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أغسطس 2014 - 7:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أغسطس 2014 - 7:3
نجمات "Friends" يعدن في حلقة افتراضية نجمات "Friends" يعدن في حلقة افتراضية
جمهور المسلسل الشهير "Friends" أصبح مدينا للمذيع الساخر جيمي كاميل الذي نجح في جمع بطلات المسلسل، جينفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو في ديكور مشابه بشقة "مونيكا" المميزة.

وحلت جينفر أنيستون ضيفة على برنامج " Jimmy Kimmel Live "، الأربعاء 27 أغسطس، للتفاجأ بتحضير كاميل شقة تشبه ديكورات المسلسل، بالإضافة إلى مفاجأتها بحضور كورتني وليسا إلى موقع التصوير لكي تقرآ معهما النص الذي كتبه كاميل بنفسه، في محاولة منه لاعادة احياء المسلسل.

وقال كاميل عن ديكور الشقة: "في الحقيقة كلفتني 80 ألف دولار في صنعها لنتأكد من أن كل تفاصيلها صحيحة".

وحاول كاميل، الذي قرر تقمص شخصية "روس"، أن يقنع جينفر بارتداء شعر مستعار لشخصيتها "ريتشيل"، إلى أن جينفر ألقتها على الفور قائلة: "لدي حدود".

وعندما بدأت أنيستون التذمر بسبب سخافة الحوار الذي لا يتحدث سوى عن مهارة كاميل أو "روس" في العلاقات الحميمية، رد عليها كاميل: "هل النص أسخف من سكنك في شقة كبيرة بنيويورك لمدة 8 سنوات رغم أنك تعملين في مقهى"؟ في اشارة منه إلى الانتقادات التي وجهت إلى المسلسل بسبب تلك النقطة.

ولم يصدق المشاهدون أنفسهم عندما شاهدوا دخول كورتني وليزا موقع التصوير لأداء شخصيتيهما، حيث قالت ليزا أو "فيبي": "من الرائع أن أشاهدك يا روس، كيف حالك"؟ ثم تساءلت: "هذه جملة جوي، لماذا أقولها أنا"؟

ليرد كاميل: "لأنني كتبت النص وجوي لم يعد موجودا بعد الآن، هذا هو السبب".

لتقول كورتني: "ماذا حدث لجوي، وأين شاندلر"؟

عندها أخبرهن كاميل: "لقد ماتا، القرد مارسيل عضهما ثم ماتا، هل من الممكن الآن أن تتصرف كل منكن كممثلة كانت في موقع تصوير مسسلسل من قبل، وتقرأ سطورها".

شاهد فيديو عودة بطلات مسلسل "Friends" في حلقتهن الافتراضية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"