هشام ماجد: لم نحسم ظهور الجزء الثاني من "الرجل العناب"

هشام ماجد: لم نحسم ظهور الجزء الثاني من "الرجل العناب"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أغسطس 2014 - 15:44 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أغسطس 2014 - 21:24
بوستر مسلسل "الرجل العناب" بوستر مسلسل "الرجل العناب"
على الرغم من نجاح مسلسل "الرجل العناب"، الذي لعب بطولته الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، لم يستقر الثلاثي على تقديم جزء ثاني منه بعد.

قال هشام ماجد لـFilFan.com إن فكرة تقديم جزء ثاني من المسلسل واردة، ولكن إلى الآن لم يتم اتخاذ أي خطوة تجاه تنفيذها.

ونفى ماجد ما تردد عن انتهاء كتابة حلقات الجزء الثاني من المسلسل، وأكد على أن تقديم الجزء الثاني مجرد فكرة يتم دراستها، ولا صحة لأي أخبار تتحدث عن انتهاء كتابته أو بدء تصويره.

وتابع ماجد أن فكرة المسلسل تتحمل تقديم أجزاء أخرى منه، وسيتم إضافة العديد من المواقف الجديدة في حالة تنفيذ المشروع، خاصة بعد نجاح المسلسل وتقبل الجمهور للفكرة بشكل عام.

مسلسل "الرجل العناب" بطولة الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد، وتم عرضه في موسم رمضان 2013، وشارك في بطولته كل من صلاح عبد الله وإنجي وجدان وميريت أسامة وانتصار ويوسف عيد وسامي مغاوري.

من ناحية أخرى، يعرض للثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي حاليا فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، في دور العرض السينمائي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحه في عيد الفطر.

فيلم "الحرب العالمية الثالثة" هو رابع أفلام الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد بعد أفلام "سمير وشهير وبهير" و"ورقة شفرة" و"بنات العم"، وجميعها حققت نجاحا مع عرضها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"