راندا حافظ
تحاول المطربة الشابة راندا حافظ تسجيل واستكمال أغاني ألبومها الجديد بمفردها، بعد أن انفصلت عن شركة "توب ميوزيك" التي كانت تتولى إنتاج أعمالها.
وعلم FilFan.com أن الانفصال تم منذ شهور قليلة، وفي شكل ودي واحترام متبادل بين المطربة الشابة والشركة، ودون تدخل من أي شخص آخر.
وبدأت تاوجد راندا بشكل مكثف في الأستوديو مع عدد من الموزعين لاستكمال تحضير ألبومها على نفقتها الخاصة، وبعد أن تنتهي من تسجيله، ستختار الشركة التي ستتولى توزيعه في الأسواق.
وتتعاون راندا في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله ومحمد عاطف وأحمد الجندي وأحمد مرزوق وعزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم، والملحنين محمد رحيم وخالد عز ومحمد يحيى وتامر علي وعزيز الشافعي ومدين ومحمد النادي، كما تتعاون مع الموزعين توما وتميم وأحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادي.
ويعد هذا الألبوم الجديد هو الثاني لراندا بعد ألبومها "ميالة" الذي طرح في مارس 2009، وصورت منه أغاني "ساكته عليه" و"انت اتسرعت" و"يا قلبي ارتاح" و"أصعب حاجة".
وكانت راندا قد طرحت في فبراير أغنية منفردة بعنوان "المأذون"، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد النادي وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وأشرف على إعداد ماستر الأغنية الموزع الكبير طارق مدكور.
يذكر أن راندا حافظ قد كشفت عن استيائها من اختيار الفنان عمرو دياب لغناء دعاء سبق أن غنته عام 2011، من كلمات الشاعر الراحل مجدي النجار. (تعرف على التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام