بالفيديو: "سوبر مان" يتحدى الثلج 6 مرات بكواليس فيلم Batman V Superman!

بالفيديو: "سوبر مان" يتحدى الثلج 6 مرات بكواليس فيلم Batman V Superman!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أغسطس 2014 - 10:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أغسطس 2014 - 10:43
إيمي آدامز وهنري كافيل قبل خضوعهما لـ "تحدي الثلج" في كواليس Batman V Superman إيمي آدامز وهنري كافيل قبل خضوعهما لـ "تحدي الثلج" في كواليس Batman V Superman
لأنه البطل الخارق "سوبر مان" الشهير بـ "رجل الفولاذ"، فكان من الطبيعي أن يكون قبوله لـ "تحدي الثلج" يفوق كل البشر الطبيعيين، وهو ما حدث بالفعل في موقع تصوير الفيلم الجديد Batman V Superman.

فنشرت الصفحة الرسمية للفيلم على Facebook فيديو للممثل هنري كافيل (سوبر مان) وهو يخوض "تحدي الثلج" مع الممثلة إيمي آدامز، والتي تلعب في أحداث العمل دور حبيبته الصحفية "لويس لاين".

ويظهر في بداية الفيديو جلوس إيمي آدامر بجوار هنري كافيل، ثم يخوضان سويا "تحدي الثلج" مرة واحدة، لتبتعد إيمي عن "كافيل" بعدها، ويفاجأ بقيام طاقم تصوير الفيلم بسكب 5 أوعية من الثلج على رأسه بصورة متتالية.

ورغما عن هذا، أظهر هنري كافيل ثباته خلال تحديه للثلج 6 مرات متتالية، إذ لم يرتجف قط، وعلّق فقط في نهاية الفيديو ضاحكا بأن المياه باردة جدا.




ومن المتبع أن يقوم كل شخص بخوض "تحدي الثلج" باختيار 3 أشخاص أو أكثر يتحداهم لخوض التحدي خلال 24 ساعة فقط، وإلا سيتعين عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية "ALS"، المختصة بمكافحة مرض ضمور المخ والعضلات.

ويشارك في بطولة فيلم Batman V Superman الممثل الحائز على الأوسكار بن أفليك، والذي يجسد في أحداثه دور البطل الخارق "باتمان" أو "الرجل الوطواط"، بالإضافة إلى جال جادوت في دور البطلة الخارقة "المرأة العجيبة"، وجيسي أيزنبرج في دور الشرير "ليكس لوثر"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" الخادم المطيع لـ "باتمان".

ويحمل فيلم Batman V Superman عنوانا ثانويا هو Dawn of Justice، وهو من إخراج زاك سنايدر مخرج فيلم Man of Steel، وسيتم طرحه في صالات السينما العالمية في 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"