بالفيديو: كورتني كوكس تقبل تحدي جينفر أنيستون بـ"دلو الثلج"

بالفيديو: كورتني كوكس تقبل تحدي جينفر أنيستون بـ"دلو الثلج"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 18:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 20:36
كورتني كوكس مع صديقتها جينفر أنيستون كورتني كوكس مع صديقتها جينفر أنيستون
قبلت الممثلة الكوميدية كورتني كوكس تحدي زميلتها في مسلسل "Friends" جينفر أنيستون، حيث وافقت على الخضوع لتحدي الثلج من أجل التوعية بمرض ضمور الأعصاب والعضلات.

واستعانت صاحبة الـ 50 عاما بالفنان إيد شيرين وخطيبها جوني ماكديد لكي يسكبا عليها الماء المثلج، لتثبت كورتني أمام الجميع أنها قادرة على تحدي جينفر.

ونشرت كورتني فيديو تنفيذها للتحدي على حسابها بموقع "Twitter"، معلقة: "قبلت تحدي الثلج. لنتبرع كلنا من أجل إيجاد علاج".


وكانت أنيستون قد انتهزت فرصة قيامها بتحدي الثلج لتورط صديقتها في مسلسل "Friends" الشهير، كورتني كوكس، بالإضافة إلى تشيلسا هاندلر ومقدم البرامج هوارد ستيرن.

يرجع السبب في انتشار "تحدي الثلج" أنه يتطلب من كل شخص يقوم بتنفيذه أن يختار ثلاثة أشخاص آخرين لكي يقوموا بإجرائه أيضا خلال 24 ساعة فقط، وإلا عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية " ALS".

ومن المعروف أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 80 مليون دولار من "تحدي الثلج" حتى الثلاثاء 26 أغسطس، مما يعد طفرة في الحملات الخيرية والإعلانية، إذ أن المؤسسة نفسها جمعت 2.5 مليون دولار فقط في نفس الوقت من العام الماضي.

وللمفارقة، توفى أحد مبتكري حلمة "تحدي الثلج" غرقا، وذلك أثناء قيامه بالغوص في 16 أغسطس، عن عمر يناهز 27 عاما.

وشارك في التحدي الكثير من النجوم منهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، شاكيرا وجيرارد بيكيه و جينفر لوبيز وإيجي إزيليا وكالي كوكو، و ساندي التي أعلنت تحديها للسيسي. (شاهد الصور)

بالإضافة إلى آن هاثاواي، شيا لابوف، فان ديزل، ميكي رورك، جوين ستيفاني، آدم ليفين، التركية ميريم أوزورلي، هيفاء وهبي، وغيرهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"