منة شلبي تتعاون مع تامر حبيب للمرة الثانية في "أهل العيب"

منة شلبي تتعاون مع تامر حبيب للمرة الثانية في "أهل العيب"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 16:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 16:51
تامر حبيب ومنة شلبي تامر حبيب ومنة شلبي
تلتقي الفنانة الشابة منة شلبي مع السيناريست تامر حبيب فنيا للمرة الثانية من خلال فيلم سينمائي جديد يحضر له حاليا.

وصرح تامر حبيب لـ FilFan.com أنه اقترب من إنهاء التحضير لفيلمه السينمائي الجديد، والذي يحمل اسم "أهل العيب".

وأوضح "حبيب" أنه تمّ اختيار منة شلبي للعب دور البطولة في الفيلم، وأن منة أعجبت بالقصة ووافقت على تقديمها.

كما كشف تامر حبيب أنه اتفق مع المنتج أحمد السبكي على أن يتولى إنتاج فيلم "أهل العيب"، كما تمّ عرض الفيلم على المخرج محمد ياسين ليتولى إخراجه، والذي أعجب بالفكرة هو الآخر، ووافق مبدئيا على المشروع، ولكنه سيحدد موقفه النهائي من إخراجه بعد أن ينتهي من قراءة السيناريو الخاص به.

ويعتبر فيلم "أهل العيب" هو ثان عمل فني يجمع بين منة شلبي والكاتب تامر حبيب، بعد أن قدما سويا فيلم "عن العش والهوى" (2006)، والذي شارك في بطولته كل من أحمد السقا، ومنى زكي، وبشرى، وطارق لطفي، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

كما يعد فيلم "أهل العيب" هو ثان عمل يتولى المنتج أحمد السبكي تقديمه من تأليف تامر حبيب، بعد أن أنتج له فيلم "واحد صحيح"، والذي لعب بطولته كل من هاني سلامة، وكندة علوش، ورانيا يوسف، وبسمة، وعمرو يوسف، وزكي فطين عبد الوهاب، وياسمن رئيس، وهو من إخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر أن آخر أفلام منة شلبي التي تم عرضها هو "بيبو وبشير"، والذي عًرض في عام 2011، وشارك في بطولته الفنان آسر ياسين، أما آخر أفلام تامر حبيب فهو "واحد صحيح".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"