بالفيديو: جوليا لوي درايفس تفاجأ بقُبلة حميمية طويلة عقب إعلان فوزها في حفل "إيمي"!

بالفيديو: جوليا لوي درايفس تفاجأ بقُبلة حميمية طويلة عقب إعلان فوزها في حفل "إيمي"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 14:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 14:13
قُبلة برايان كرانستون الصادمة لجوليا لوي درايفس قُبلة برايان كرانستون الصادمة لجوليا لوي درايفس
قبل اعتلائها خشبة مسرح "نوكيا" لاستلام جائزتها كـ "أفضل ممثلة كوميدية" عن دورها في مسلسل Veep، فوجئت الممثلة جوليا لوي درايفس بقبلة حميمية طويلة من برايان كرانستون بطل مسلسل Breaking Bad.

حيث فوجئت "لوي درايفس" (51 عاما) بظهور "كرانستون" أمامها وقام بتقبيلها لعدة ثوان، ما جعل علامات الصدمة والإحراج بادية عليها بعد الشيء من ردة فعله العجيبة تجاهها.

ومن أنقذ جوليا لوي درايفس من قُبلة برايان كرانستون الطويلة هو مقدم البرامج الشهير جيمي فالون، الذي سحب كرانستون من ذراعه كي لا يعيقها عن الصعود على المسرح.



وكانت جوليا لوي درايفس أطلت مع برايان كرانستون في وقت سابق من الحفل لتقديم إحدى الجوائز، ومازحته أمام الجمهور أنها لا تتذكر أنها مثّلت معه في المسلسل الكوميدي "ساينفلد".

ويبدو أن قُبلة برايان كرانستون المفاجئة لجوليا لوي درايفس جاءت كتذكير منه لها بعدما أنكرت أنه شاركها مسلسل "ساينفلد"، والذي قام فيه بتقبيلها في المسلسل أيضا.

وتجدر الإشارة أن جوليا لوي درايفس فازت من قبل بخمس جوائز "إيمي" تليفزيونية، منها عن مسلسل "ساينفلد" في سنة 1996، بالإضافة إلى 18 ترشيحا لجوائز خلال مسيرتها المهنية.

أما برايان كرانستون، فحاز في حفل جوائز "إيمي" هذا العام على جائزة "أفضل ممثل درامي" عن بطولته للمسلسل الشهير والناجح Breaking Bad، والذي عُرض 5 مواسم منه حتى الآن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"