بالفيديو: كيت هادسون تستعين بطفليها لتجتاز "تحدي الثلج"

بالفيديو: كيت هادسون تستعين بطفليها لتجتاز "تحدي الثلج"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 أغسطس 2014 - 20:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 أغسطس 2014 - 23:27
كيت هادسون تستعد لـ "تحدي الثلج" كيت هادسون تستعد لـ "تحدي الثلج"
استعرضت الممثلة الشقراء كيت هادسون، صاحبة الـ 35 عاما، جسدها الرشيق خلال تنفيذها لـ "تحدي الثلج" الذي رشحها له الممثل زاك براف، بالإضافة إلى الساخرة إرين فوستر وديريك هوف.

ولسوء حظها، لم ينته التحدي بإلقاء دلو الثلج على رأسها فقط، بل تطوع طفلاها، رايدر 10 سنوات، بينجام 3 سنوات، لإلقاء المزيد من الماء المثلج عليها.

طفلا كيت هادسون يطاردانها بالماء المثلج


ووسط صراخها وضحكات طفليها، حاولت هادسون الهرب من رايدر وبينجام اللذين استمرا في مطاردتها بدلو الماء، من شدة اعجابهما بالكوميدية النابعة من "تحدي الثلج".

وقالت هادسون في الفيديو الذي نشرته على حسابها بموقع "Instagram": "جولدي هاون وماثيو ماكونهي وموس، أنتم التاليين في تحدي الثلج".

وتابعت: "كم أن الأمر ممتعا وينشر التوعية بمرض ضمور الأعصاب والعضلات، سأترككم الآن لكي أتبرع".

يرجع السبب في انتشار "تحدي الثلج" أنه يتطلب من كل شخص يقوم بتنفيذه أن يختار ثلاثة أشخاص آخرين لكي يقوموا بإجرائه أيضا خلال 24 ساعة فقط، وإلا عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية " ALS".

ويُغرم المتخلف عن المشاركة، بعد اختياره للتحدي، 100 دولار يتبرع بهم لصالح مرضى ALS.

ومن المعروف أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 70 مليون دولار من "تحدي الثلج" حتى الأحد 24 أغسطس، مما يعد طفرة في الحملات الخيرية الإعلانية، إذ أن المؤسسة نفسها جمعت 2.5 مليون دولار فقط في نفس الوقت من العام الماضي.

وللمفارقة، توفى أحد مبتكري حلمة "تحدي الثلج" غرقا، وذلك أثناء قيامه بالغوص في 16 أغسطس، عن عمر يناهز 27 عاما.

وشارك في التحدي الكثير من النجوم منهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، شاكيرا وجيرارد بيكيه و جينفر لوبيز وإيجي إزيليا وكالي كوكو، و ساندي التي أعلنت تحديها للسيسي. (شاهد الصور)

بالإضافة إلى آن هاثاواي، شيا لابوف، فان ديزل، ميكي رورك، جوين ستيفاني، آدم ليفين، التركية ميريم أوزورلي، هيفاء وهبي، وغيرهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"