بالصور: 30 ألف أوروبي يرقصون "شعبي" مع حكيم

بالصور: 30 ألف أوروبي يرقصون "شعبي" مع حكيم

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أغسطس 2014 - 12:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أغسطس 2014 - 12:28
حكيم مع جمهوره في السويد حكيم مع جمهوره في السويد
حالة من البهجة سيطرت علي الجمهور الأوروبي، الذي وصل تعداده إلى ما يقرب من 30 ألف شخص في مدينة مالمو السويدية بسبب حفل الفنان الشعبي حكيم.

واستطاع حكيم في حفله أن يحدث زلزالا بسبب الحضور الكثيف الذي حضر من كل أنحاء أوروبا كي يغني ويرقص مع نجمهم العربي المفضل، والذي عشقوه منذ سنوات بسبب حرص معظم المهرجانات الأوروبية علي استضافته.

غنى حكيم في مهرجان مالمو أحدث أغانيه "استغنوا عني"


وقدم حكيم على مدار ساعة ونصف الساعة مجموعة من أشهر أغنياته، ومنها أغنية "استغنوا عني" من فيلم "حلاوة روح"، التي لاقت صدى كبير بين الجمهور، لدرجة أنه أعاد غنائها أكثر من مرة.

حكيم كان حريصا في الحفل علي أن يدعو كل الحاضرين علي زيارة مصر، وألا يلتفتوا إلى الشائعات، والمرتبطة بغعدم استقرار الأوضاع الأمنية فيها، وتأكيده على أن مصر بلد الأمن والأمان.

وتجدر الإشارة أن حكيم هو المطرب المصري الوحيد الذي يشارك في مهرجان مالمو، وأعلن من خلال بيان إعلامي أنه سوف يستغل المهرجان من أجل تنشيط السياحة المصرية، حيث سيدعو الجمهور الذي سيحضر حفلته لزيارة مصر، للتأكيد على أنها بلد الأمن والسلام.

حضر حفل حكيم في السويد قرابة 30 ألف من معجبيه


وواجه حكيم صعوبة أثناء خروجه من الحفل بعد انتهاؤه، بسبب تزاحم الجمهور عليه، ولم يترك المعجبين نهائيا إلا بعد أن التقط الصور التذكارية معهم.

على الجانب الآخر، بلغ عدد مرات الاستماع لأغنية "استغنوا عني" لحكيم 17 مليون مرة عبر موقع You Tube، منذ طرحها قبل 4 أشهر فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"