تعرف على سر اقتباس مطرب تركي لأغنية "ده لولاك" لحماقي

تعرف على سر اقتباس مطرب تركي لأغنية "ده لولاك" لحماقي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 19:36 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 19:36
محمد حماقي محمد حماقي
تفاجأ الكثيرون بعرض فيديو كليب تركي، تم من خلاله استخدام أغنية المطرب المصري محمد حماقي "ده لولاك"، بدون إجراء أي تغير عليها.

وعلم FilFan.com أن المغني التركي مراد دالكيش طلب من حماقي استخدام الأغنية وطرحها باللغة التركية بعد إعجابه بها، ووافق حماقي على طلبه، بشرط أن تخرج بشكل لائق.

وبالفعل بدأ المغني التركي في التواصل مع حماقي وشركة "نجوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج ألبومات حماقي، وأرسل لهم نسخة من الأغنية بعد تسجيلها، ليؤكد لهم اهتمامه بالأمر أيضا، وقبل طرح الفيديو كليب رسميا بثلاثة أيام، أرسل نسخة منه لحماقي والشركة، للتأكيد على أنه لا يضم أي مشاهد مثيرة.

وكان المغني التركي مراد دالكيش، أعاد استخدام لحن أغنية "ده لولاك" للنجم محمد حماقي، بلا أي تغيير وقدمها في أغنيته الجديدة بعنوان "Derine".

مراد قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب وشاركته بها الممثلة التركية Özge Özpirinçci، المعروفة "بألما" في مسلسل "أحلام بريئة".

اسمع أغنية مراد دالكيش Derine


أغنية "ده لولاك" من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني ومن توزيع حسن الشافعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم استخدام أغاني حماقي وتقديمها بلغات أخرى، فقد سبق وقدمت بعض أغانيه بلغات أخرى من بينها الإنجليزية والتركية والرومانية والهندية والإيرانية.

وكان من أشهرها غناء المطرب مصطفى صندل لأغنية "وافتكرت" لحماقي، وبعدها قررا أن يقدماها في شكل دويتو من خلال برنامج "كوك أستوديو".

اسمع أغنية محمد حماقي "ده لولاك"


من ناحية أخرى، محمد حماقي طرح مؤخرا فيديو كليب أغنيته "حاجة مستخبية"، الذي تم تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

"حاجة مستخبية" هي إحدى أغاني ألبوم حماقي الأخير "من قلبي بغني" الذي طرح في صيف 2012، وصور منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "من قلبي بغني" و"نفسي أبقى جنبه".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"