بالفيديو: أحمد حسام "ميدو" يتحدى عمرو دياب في "تحدي الثلج"

بالفيديو: أحمد حسام "ميدو" يتحدى عمرو دياب في "تحدي الثلج"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 12:57 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 18:40
أحمد حسام أحمد حسام
أعلن أحمد حسام "ميدو" رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك تحديه للمطرب عمرو دياب ولاعبي كرة القدم المعتزلين حازم إمام ومحمد بركات في "تحدي الثلج" Ice Bucket Challenge.

نشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع Instagram فيديو له وهو يجري "تحدي الثلج" بغرض جمع التبرعات لمنظمة ALS المعالجة لمرضى ضمور الأعصاب والعظام، واختار تحدي كل من دياب وإمام وبركات.

وبعد انتهائه من كلامه الذي أعلن من خلاله تبرعه للمنظمة بمبلغ لم يذكره، طلب من شخص يقف بجانبه سكب الماء البارد والثلج على رأسه، وصرخ من شدة تأثره.



مرض "ضمور الأعصاب والعظام" يهاجم النخاع الشوكي ويؤدي إلى صعوبات في النطق، تشنجات العضلات، وحتى الشلل.

تقوم هذه الحملة عن طريق تحدي المشاهير لبعضهم البعض بسكب دلو من الماء المثلج على رؤوسهم، بحيث يختار كل نجم 3 آخرين على الأكثر من أجل المشاركة في التحدي خلال 24 ساعة، وإن لم يقم بذلك يتبرع بمائة دولار للمنظمة.

جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 22.9 ملايين دولار من "تحدي الثلج" حتى الآن.

وشارك في التحدي الكثير من النجوم منهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، شاكيرا وجيرارد بيكيه و جينفر لوبيز وإيجي إزيليا وكالي كوكو، و ساندي التي أعلنت تحديها للسيسي. (شاهد الصور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"