بالفيديو: شاكيرا تتفوق على بيكيه في "تحدي الثلج"

بالفيديو: شاكيرا تتفوق على بيكيه في "تحدي الثلج"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أغسطس 2014 - 10:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أغسطس 2014 - 10:50
شاكيرا وجيرارد بيكيه شاكيرا وجيرارد بيكيه
أثبتت نجمة الغناء العالمية شاكيرا تفوقها على صديقها نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه في "تحدي الثلج"، والذي يهدف إلى نشر التوعية بمخاطر ضمور المخ والعضلات، وإلى جمع التبرعات لمقاومته.

ودعت شاكيرا نجم فريق "كولدبلاي" كريس مارتن وبابا الفاتيكان فرانسيس لتحدي الثلج، قبل أن يقوم صديقها بيكيه بإسقاط الماء المثلج على رأسها، وعلى الرغم من صراخها من برودة الماء، إلا أنها أظهرت تماسكا عكس بيكيه.




ولم يتحمل مدافع فريق برشلونة قيام شاكيرا بإسقاط كل الماء المثلج عليه، إذ هرب مسرعا منها قبل أن تفرغ كل الماء الذي في الوعاء على رأسه.

ودعا جيرارد بيكيه مدافع نادي ريال مدريد ومنتخب المتادور سيرجيو راموس ولاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس لخوض "تحدث الثلج.

وتجدر الإشارة أن "تحدي الثلج" قبله العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام العالميين خلال الأيام الماضية، ومنهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، وجينيفر لوبيز. (شاهد الفيديوهات)

وتستدعي طبيعة "تحدي الثلج" أن يرشح من يخوضه شخصا آخر لخوضه أيضا.

وتجدر الإشارة أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 4 ملايين دولار من "تحدي الثلج".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"