استكمال مغامرات "أبو هيبة في جبل الحلال" برمضان 2015

استكمال مغامرات "أبو هيبة في جبل الحلال" برمضان 2015

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أغسطس 2014 - 18:3
الملصق الدعائي لـ"أبو هيبة في جبل الحلال" الملصق الدعائي لـ"أبو هيبة في جبل الحلال"
لاقى مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" للممثل القدير محمود عبد العزيز نجاحا جماهيريا شجعت صناعه على تقديم جزء ثاني منه لرمضان 2015.

قال ناصر عبد الرحمن كاتب سيناريو المسلسل أنه يخطط لبدء كتابة أحداث الجزء الثاني من المسلسل في سبتمبر المقبل، وذلك بعد انتهائه من فيلمه الجديد (أرض النعام)"، حسب مانقله موقع صحيفة "الوطن".

تدور أحداث فيلم "أرض النعام" عن الأحوال في مصر مؤخرا والتغيرات التي حدثت في المجتمع مع إسقاطات على بعض السياسات المصرية، ولم يتم اختيار فريق عمل الفيلم حتى الآن، على أن ينتجه محمد السبكي.

"أبو هيبة في جبل الحلال" من إنتاج شركة مجموعة "فنون مصر"، المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني، ويشرف علي المسلسل المنتجان إلهامي مقار وشادي مقار.

والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وطارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز ونيرمين ماهر وسلوي خطاب ومي سليم وخالد سليم وهبه مجدي والوجه الجديد ياسمين صبري ونهلة سلامة ومنال سلامة وأشرف عبد الغفور ورامي الطومباري ونيرمين الفقي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"