كيف أدت "الحامل" سكارليت جوهانسون مشاهد حركة فيلم Avengers 2؟

كيف أدت "الحامل" سكارليت جوهانسون مشاهد حركة فيلم Avengers 2؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أغسطس 2014 - 11:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أغسطس 2014 - 13:6
لجأت سكارليت جوهانسون لحيلة طريفة من أجل تصوير مشاهدها الحركية في Avengers وهي حامل لجأت سكارليت جوهانسون لحيلة طريفة من أجل تصوير مشاهدها الحركية في Avengers وهي حامل
لجأت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون لحيلة طريفة من أجل تصوير مشاهد "الأكشن" الخاصة بها في الجزء الثاني من فيلم The Avengers وهي حامل في طفلها الأول من صديقها الفرنسي رومين دورياك.

فبحسب موقع قناة E! الترفيهية، فإن جهة إنتاج الفيلم استعانت بثلاثة من الفتيات البديلات لتأدية مشاهد سكارليت الحركية بدلا عنها.

وعقّب زميل سكارليت في الفيلم الممثل كريس إيفانز على حيلتها ساخرا: "غالبا ما كان يلتبس عليّ الأمر حول تواجد سكارليت في موقع التصوير بسبب هؤلاء البديلات المزيفات، فعندما كنت ألقي التحية عليها أكتشف أنها واحدة منهن!".

أما مخرج الفيلم جوس ويدون، فأكد لموقع Entertainment Weekly أن سكارليت جوهانسون لم تُجبر على إخفاء بطنها المنتفخ خلال تصوير مشاهدها في فيلم The Avengers، موضحا أنه لم يتم تعديل أي من مشاهدها، وأنه نجح في جعل ظهورها في الفيلم طبيعيا.

وتلعب سكارليت جوهانسون في أحداث الجزء الثاني من فيلم The Avengers، والذي يحمل عنوان Age of Ultron دور العميلة الروسية "ناتاشا رومانوف" المعروفة بـ "الأرملة السوداء"، والشهيرة بمرونتها الجسدية وبأسلحتها النارية.

وسيعرض الجزء الثاني من The Avengers في الأول من مايو 2015، ويشارك في بطولته روبرت داوني جونيور بدور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز بدور "كابتن أميريكا"، وكريس همسوورث بدور "ثور"، ومارك روفالو بدور "هالك".

وأفلام The Avengers مستوحاة عن قصص "مارفل" الهزلية، وعُرض الجزء الأول منه في 2012، وكان من أكثر الأفلام المحققة لإيرادات شباك التذاكر وقتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"