بالفيديو: بيونسيه تغني "My Baby Shot Me Down" لـ جاي زي وسط شائعات انفصالهما

بالفيديو: بيونسيه تغني "My Baby Shot Me Down" لـ جاي زي وسط شائعات انفصالهما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أغسطس 2014 - 18:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أغسطس 2014 - 22:2
بيونسيه تغني "Bang Bang" لزوجها جاي زي في أعلان إذاعة جولتهما الغنائية على قناة "HBO" بيونسيه تغني "Bang Bang" لزوجها جاي زي في أعلان إذاعة جولتهما الغنائية على قناة "HBO"
ربما تكون مجرد صدفة، لكن اختيار بيونسيه لأغنية "Bang Bang" لتكون أغنية إعلانها عن إذاعة جولتها الغنائية " On The Run" على قناة "HBO"، أمر لن يمر مرور الكرام.

واختارت بيونسيه أغنية المطربة شير الشهيرة "Bang Bang" التي غنتها أيضا نانسي سناترا عام 1966 وتحكي عن علاقة عاطفية مدمرة، لكي تغنيها لزوجها جاي زي في الإعلان الذي تبلغ مدته 50 ثانية فقط.

جاي زي يشاهد زوجته تغني له "Bang Bang"


وتظهر بيونسيه أنيقة بالأبيض والأسود، بفستان لامع وهي تغني " My Baby Shot Me Down"، وسط استماع زوجها جاي زي لها وهو يدخن السيجار.

ثم انفجر الإعلان بلقطات حماسية ومجنونة من جولة بيونسيه وجاي زي الغنائية " On The Run "، لتذكير المشاهدين بالجنون الذي ينتظرهم عند عرض الحفل يوم 20 سبتمبر المقبل على قناة "HBO".

وكان أحد المصادر المقربة من بيونسيه قد أكد لموقع Hollywood Life أنها تنوي الإفصاح عن نيتها في الطلاق من زوجها أثناء تقديمها لعرضها في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية الذي سيقام في 24 أغسطس الجاري.

وأكد آخر لمجلة US أن بيونسيه بالفعل تنوي الانفصال عن زوجها بعد انتهاء جولتهما الغنائية، بسبب العديد من المشاكل التي وقعت بينهما.

جدير بالذكر أن جولة بيونسيه وجاي زي الغنائية " On The Run " نجحت في تحقيق أرباح وصلت إلى 100 مليون دولار في أمريكا فقط.

شاهد إعلان "HBO" عن بث جولة "On The Run" لبيونسيه وجاي زي


كلمات متعلقة بيونسية جاي زي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"