آل جور يقاضي "الجزيرة أمريكا" بتهمة الاحتيال

آل جور يقاضي "الجزيرة أمريكا" بتهمة الاحتيال

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أغسطس 2014 - 20:2 | آخر تحديث: السبت ، 16 أغسطس 2014 - 20:15
قناة الجزيرة الأمريكية قناة الجزيرة الأمريكية
رفع نائب الرئيس الأمريكي الأسبق آل جور ورجل الأعمال جويل هيات، مؤسسا قناة " Current TV" التلفزيونية قضية على قناة "الجزيرة"، يوم الجمعة 15 أغسطس، بتهمة الاحتيال.

وأكد آل جور أن قناة "الجزيرة مدينة لهما بملايين الدولارات بعدما اشترت قناة " Current TV" مقابل 500 مليون دولار في 2013.

ويقاضي جور وهيات الجزيرة بسبب العديد من الاحتيالات المادية التي تمت خلال استحواذ الجزيرة على قناة " Current TV"، حسب ما ذكرته وكالة "رويترز".

وأوضح ديفيد بويز المحامي الذي يمثل جور وهيات في بيان "تريد الجزيرة أمريكا أن تمنح نفسها تخفيضا على سعر الشراء الذي اتفق عليه منذ قرابة عامين. نحن نطالب المحكمة بأن تأمر الجزيرة أمريكا بأن توقف الحجز الجائر للأموال المجمدة التي يمتلكها حملة أسهم سابقين في Current."

ومن جانبها قالت المتحدثة باسم الجزيرة دون بريدجز إن مستشارها في الخارج يراجع الشكوى حاليا، قائلة: "نعتقد أن الأمر يتعلق بنزاع تجاري بين أصحاب الأسهم السابقين لكرنت ميديا والجزيرة أمريكا ".

ومن المعروف أن " الجزيرة أمريكا" استخدمت استحواذها على قناة " Current TV"، في تدشين قناة إخبارية تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها مثل قنوات "CNN" و"Fox".

كلمات متعلقة قناة الجزيرة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"