بماذا يدين بن أفليك ومات ديمون للراحل روبن وليامز؟

بماذا يدين بن أفليك ومات ديمون للراحل روبن وليامز؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أغسطس 2014 - 12:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أغسطس 2014 - 12:15
بن أفليك وروبن وليامز ومات ديمون بعد فوزهم بالأوسكار عن فيلم Good Will Hunting بن أفليك وروبن وليامز ومات ديمون بعد فوزهم بالأوسكار عن فيلم Good Will Hunting
أعرب النجمان الأمريكيان بن أفليك ومات ديمون عن حزنهما العميق لرحيل نجم الكوميديا العالمي روبن وليامز، الذي توفي يوم الإثنين الماضي 11، مؤكدين "نحن مدينون بكل شىء وبكل ما نحن عليه له".

وذكر الموقع الفرنسي"لو بوان أف أر"أن بن أفليك قال إن الفضل في شهرته هو ومات ديمون يرجع إلى روبن وليامز، الذي حصل على جائزة الأوسكارعن فيلم Good Will Hunting عام 1997 وكان قرأ سيناريو الفيلم، وسأل عمن قام بكتابة هذا السيناريو الرائع، وكان هو ومات ديمون من قاما بكتابته وكانا آنذاك مغمورين.

وأضاف الموقع أن بن أفليك ومات ديمون نالا أيضا جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو عن الفيلم، مشيرا أن بن أفليك تب على صفحته على Twitter ينعي روبن ويليامز: "لقد كان بداخله كم هائل من الحب للجميع، حيث فعل الكثير لأشخاص كثيرين، لقد حوّل أحلامي أنا ومات ديمون إلى حقيقة فنحن ندين له بكل شىء. شكرا لك من أجل صداقتك ومن أجل كل ما أعطيته للعالم".




وكان روبن ويليامز توفي يوم الإثنين الماضي 11 أغسطس الجاري في نهاية مأساوية غامضة، بعد أن عثر عليه منتحرا في منزله شمالي كاليفورنيا إثر أزمة اكتئاب حاد عانى منها في الآونة الأخيرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"