أرملة روبن وليامز تكشف: كان يعاني من الشلل الرعاش

أرملة روبن وليامز تكشف: كان يعاني من الشلل الرعاش

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أغسطس 2014 - 10:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أغسطس 2014 - 12:9
روبين وليامز مع زوجته روبين وليامز مع زوجته
كشفت سوزان شنايدر أرملة نجم الكوميديا العالمي روبن وليامز أن زوجها الراحل كان يعاني من مرحلة مبكرة من مرض الشلل الرعاش أو ما يعرف بـ "باركنسون".

وقالت "شنايدر" في بيان لها الخميس 14 أغسطس الجاري: "كان الاتزان العقلي لروبن سليما وكان شجاعا، حيث خاض معاركه الخاصة مع الاكتئاب والقلق وكذلك مراحل مبكرة من مرض باركنسون، وهو الأمر الذي لم يكن مستعدا لإعلانه".

ويؤثر مرض "باركنسون" على نظام الأعصاب ويتسبب تدريجيا في الارتجاف والتصلب وبطء الحركة.

وتجدر الإشارة أن هناك نجوم آخرون يعانون من أعراض "باركنسون"، ومن أبرزهم الممثل الأمريكي مايكل جاي فوكس بطل سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة Back to the Future، والذي أعرب بدوره عن دهشته من إصابة روبن وليامز بمرض "باركنسون"، وأشار أنه كان يدعم مؤسسته الخيرية لمكافحة ذلك المرض.

وغرد "جي فوكس" عبر حسابه على Twitter: "دهشت من سماعي لخبر إصابة روبن وليامز بمرض "باركنسون"، أنا واثق أن دعمه لمؤسستي الخيرية سبق إصابته بالمرض. لقد كان صديقا حقيقيا ولترقد روحه في سلام".




ورحل روبن وليامز صباح الإثنين 11 أغسطس الجاري عن عمر يناهز 63 عاما بعدما شنق نفسه بمنزله في كاليفورنيا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"