وفاة روبن ويليامز عن عمر يناهز 63 عاما .. وشكوك حول انتحاره

وفاة روبن ويليامز عن عمر يناهز 63 عاما .. وشكوك حول انتحاره

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أغسطس 2014 - 2:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 أغسطس 2014 - 20:55
ويليامز ويليامز
في خبر مفاجيء وصادم لمتابعي السينما العالمية، وُجد الممثل العالمي روبن ويليامز ميتا بمنزله بولاية كاليفورنيا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 13 أغسطس.

وأكد المتحدث الإعلامي باسمه لموقع برنامج E! أن الممثل الشهر مر بفترة عصيبة مؤخرا تعرض خلالها لحالة اكتئاب، وتابع قائلا: "هذه نهاية درامية ومفاجأة لنا، وأسرته تطالب بالتحفظ على خصوصية الأمر من قبل الصحف ووسائل الإعلام".

وكان الممثل الراحل يمر بأزمة نفسية لإدمانه الكحول والمخدرات حاول الشفاء منها بزيارة أحد مراكز إعادة التأهيل في يوليو الماضي.

لم تضح التحقيقات بعد، لكن هناك العديد من الصحف والتقارير الأجنبية التي أشارت إلى أن الشلطات ترجح أن الوفاة ليست طبيعية وأنه انتحر في عمر يناهز 63 عاما بعد إصابته بالاكتئاب.

وجاء في تقاير الشرطة أن سبب الوفاة هو الاختناق الناتج عن فقدان الأكسجين.

بدأ مشوار ويليامز الفني عام 1978 بمسلسل Mork & Mindy، وكان يستعد لتقديم دور جديد بمسلسل Mrs. Doubtfire، وحصل والممثل الراحل على جائزة أوسكار وحيدة عام 1997 كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Good Will Hunting، ورشح ثلاثة مرات للفوز بالأسكار.

كلمات متعلقة روبين ويليامز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"