بالصور: إنريكي إجلاسيوس يغني في مصر رغم فرض حالة أمنية مشددة

بالصور: إنريكي إجلاسيوس يغني في مصر رغم فرض حالة أمنية مشددة

مي جودة | تصوير: أحمد أشرف كوتي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أغسطس 2014 - 15:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أغسطس 2014 - 13:32
إنريكي إجلاسيوس في الحفل إنريكي إجلاسيوس في الحفل
عدد كبير من المشاهير حضر حفل المغني العالمي إنريكي إجلاسيوس الذي أقيم في منتجع جولف بورتو مارينا مساء السبت التاسع من أغسطس.

كان من ضمن الحضور المغنيان محمد نور وكريم محسن وغيرهم من الشخصيات العامة.

إجلاسيوس غير ثيابه


وقدم إجلاسيوس خلال حفله عدد من أشهر أغنياته، من بينها Bailamos،I Like It ،Hero،Heart Attack، الحفل كان من تنظيم شركة "WM Talent" لمالكها وليد منصور.

وأشارت صحيفة "المصري اليوم" إلى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بالتنسيق مع القوات المسلحة، قامت باتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين الحفل، وذلك بنشر القوات بمحيط المنتجع وداخله وتعزيزه بقوات من الأمن المركزي بالإسكندرية وأربع دبابات وعناصر من الشرطة العسكرية، مع استخدام المدرعات الكبيرة لتمشيط طريق العلمين وادى النطرون الصحراوي، والدفع بثلاث عربات مصفحة.

شاهد صور الحفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"