أبلة فاهيتا تعتذر عن عدم إحياء حفلها بالساحل الشمالي.. والسبب؟

أبلة فاهيتا تعتذر عن عدم إحياء حفلها بالساحل الشمالي.. والسبب؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أغسطس 2014 - 0:56 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أغسطس 2014 - 1:31
أبلة فاهيتا مع حسن الشافعي في "مايستهلوشي" أبلة فاهيتا مع حسن الشافعي في "مايستهلوشي"
بعد تداول التقارير الإخبارية عن استعداد أبلة فاهيتا لإحياء حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي، أعلنت المطربة الصاعدة، التي هزت الوسط الفني بأغنية " مايستهلوشي"، اعتذارها عن عدم إحياء الحفل.

وأكدت فاهيتا أنها تلقت بالفعل اتصالا هاتفيا من إدارة أحد القرى السياحية بالساحل الشمالي للمشاركة في حفل مطرب عالمي يدعى "كارلوس ويسبر" الذي يتشابه اسمه بشكل غريب مع أغنية "Careless Whisper " لجورج مايكل.

وقالت فاهيتا في مداخلتها الهاتفية مع مقدم البرامج أحمد يونس في برنامجه "عالقهوة " الذي يبث عبر إذاعة نجوم FM: "طلبوا مني إحياء فقرة الإحماء".

وكشفت فاهيتا عن سبب تراجعها عن المشاركة في الحفل قائلة: "كلمت الشيخ اللآلوسي لكي يعرف لي الطالع، فأخبرني أن عطارد كان عموديا، مما يعني أن الغناء في الهواء الطلق في ذلك الوقت نحس، فتراجعت على الفور عن هذا المشروع".

كما رفضت فاهيتا اقتراحات جمهورها بتقديم أغنية جديدة بعنوان "مايتعشروشي"، مؤكدة أنها لا تريد أن تكرر نفسها، بل إنها تبحث عن كل ما هو جديد ومبتكر.

وتشدقت فاهيتا بعدد المشاهدات التي حققتها أغنيتها المصورة على "YouTube"، حيث قالت: "إليسا طرحت ألبومها في العيد أيضا، أنظر إلى الأرقام، الأغنية أحدثت هزة في الوسط ".

وتابعت: "لكن ميستهلوشي الآن ماضي بالنسبة إلي، وأفكر حاليا في خطواتي المقبلة، اللي جاي أكبر".

وفي النهاية رفضت فاهيتا أن تعترف بأن الأغنية موجهة لأشخاص بعينهم "ميستهلوشي" رغم الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة واتهامها بالعمالة، حيث قالت: " الواحد يعمل مجهوده ويرميه على الويبة".

"ميستهلوشي" وزعها موسيقيا حسن الشافعي وشاركت في غنائها الدمية أبلة فاهيتا، ويأتي تعاون حسن الشافعي مع فاهيتا كنموذج جديد سيتبعه حسن الشافعي خلال المرحلة المقبلة، انطلق من الغرب وقدم تجارب ناجحة للعديد من الموسيقيين منهم ديفيد جيتا، وأفتشي، وتيمبالاند.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"