محمد كريم يقدم حفل إنريكي إجلاسيس بالساحل الشمالي

محمد كريم يقدم حفل إنريكي إجلاسيس بالساحل الشمالي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 أغسطس 2014 - 18:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 أغسطس 2014 - 21:36
محمد كريم وإنريكي إجلاسيس محمد كريم وإنريكي إجلاسيس
وقع الاختيار على مقدم البرامج محمد كريم لتقديم الحفل والمؤتمر الصحفي للمغني العالمي إنريكى إجلاسيس، المقرر إقامته السبت 9 أغسطس في بورتو مارينا بالساحل الشمالي.

ويأتي حفل إنريكي إجليسياس بالساحل الشمالي للتأكيد على ازدهار وتنشيط السياحة في مصر، وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 جنيه للتذكرة العادية، و1000 جنيه للـ VIP.

ونشر كريم صورة للمغني إنريكي إجلاسيس عبر حسابه على موقع "Twitter"، وعلق عليها: "قريبا".


ولا تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي بها كريم بمطرب عالمي، حيث سبق أن استضاف ريكي مارتن في برنامج "The Voice" في الموسم الثاني.

ومن المعروف أن هذه الزيارة الثانية لإنريكي إجلاسيس لمصر، وكان الممثل خالد أبو النجا هو من أدار المؤتمر الصحفي لحفله السابق بمصر عام 2009.

من ناحية أخرى، انضم محمد كريم إلى نجوم العالم كريستيانو رونالدو وجينيفر لوبيز وسيلين ديون وروبيرت داوني جونيور، بعد أن اختارته شركة "ميتسوبيشي" العالمية ليصبح سفيرا للعلامة التجارية للشركة في دولة الإمارات.

شاهد لقاء خالد أبو النجا مع إنريكي إجلاسيس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"