أغنية "Baby" لجستين بيبر تنقذ صيادا روسيا من الموت

أغنية "Baby" لجستين بيبر تنقذ صيادا روسيا من الموت

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أغسطس 2014 - 22:41 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أغسطس 2014 - 0:20
المغني الكندي جستين بيبر المغني الكندي جستين بيبر
ربما لا تحب الدببة مغني المراهقين جستين بيبر، وذلك بعدما تسببت إحدى أغنياته في إبعاد دب حاول الهجوم على احد الصيادين في روسيا.

وبمجرد أن سمع الدب نغمة أغنية "Baby"، فر هاربا على الفور، ليكتب لصياد السمك الروسي إيجور فوروزهبتسن عمرا جديدا، وذلك بفضل أغنية بيبر التي لم تلق استحسان الدب.

وكان الدب قد تمكن من إصابة إيجور بمخالبه في وجهه وبطنه قبل أن يتلقى الصياد الروسي أسعد مكالمة في حياته، والتي كانت السبب في إنقاذه عندما رن هاتفه بنغمة جستن بيبر.

وقال إيجور، صاحب الـ 24 عاما: "لم أصدق كم كنت محظوظا عندما رن هاتفي وهرب الدب"، حسب تصريحاته لـ "Croatian Times".

وقبل أن يذهب ذهنك بعيدا في محاولة فهم لماذا يحتفظ رجل في سن إيجور بنغمة لجستين بيبر، فسر قائلا: "أعلم أن تلك النغمة لن تعجب الكثير من الناس، لكن حفيدتي وضعتها على هاتفي لكي تمزح معي".

وربما لم يهرب الدب بسبب عدم إعجابه بالأغنية، فمن المعروف أن الدب يفر هاربا عندما يسمع أي صوت مرتفع، لذلك دائما ما يحتفظ الصيادون بجرس معهم عندما يتجولون في أماكن مليئة بالدببة.

كلمات متعلقة جستين بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"