ميس حمدان تسخر من نفسها ومن صور البطاقة الشخصية

ميس حمدان تسخر من نفسها ومن صور البطاقة الشخصية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أغسطس 2014 - 16:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أغسطس 2014 - 16:33
ميس حمدان ميس حمدان
كعادتها دائما، تحاول الفنانة ميس حمدان إدخال البسمة على متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حتى ولو بالسخرية من نفسها.

وهذه المرة نشرت ميس صورة لها من داخل "الجيم"، بعد أن أدت بعض التمارين الرياضية، لتسخر بعدها من نفسها ومن صورتها.

الصورة نشرتها ميس عبر حسابها الشخصي على Instagram، لتشبه نفسها فيها بالصور التي يتم التقاطها للمواطنين في البطاقة الشخصية، والتي دائما ما تثير الجدل.

ميس علقت على الصورة قائلة: "أهي دي شبه صورة البطاقه.. بس العيب مش فينا هو يا إما في الكاميرا أو في الراجل اللي بياخدنا على غفلة ويصور بسرعة تقولو ثانيه بس اضبط شعري، يقولك ﻻ دة كدة جميل قوي، طب الصورة حلوة يا ريس؟، يقولك مفيش اجمل من كدة".

وتابعت: "هنا تكون لحظة لما أول مرة تلاحظي أو تلاحظ الشبه بينك وبين عم عبده البواب.. و في الوقت اللي أنا مصدومه فيه بكون بتضطرد.. (معلش يا فنانة عايز الحق صلاة الظهر).. و قدر الله ما شاء فعل".

وكانت ميس حمدان أصيبت بحالة إغماء أثناء مشاركتها في برنامج "فؤش في المعسكر"، الذي قدمه الفنان محمد فؤاد في موسم شهر رمضان 2014. (تعرف على السبب)

كلمات متعلقة ميس حمدان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"