بيومي فؤاد مجسدا "الدكتور ربيع" في مسلسل "الكبير"
صرح الفنان الكوميدي بيومي فؤاد الشهير بشخصية "الدكتور ربيع" في مسلسل "الكبير" أنه شعر بالحزن خلال مشاركته في ندوة تكريم في كلية طب جامعة عين شمس.
وأوضح "فؤاد" أن سر حزنه يعود إلى إفصاح بعض الطلبة له عن مخاوفهم من أن يلقوا مصير "الدكتور ربيع" عقب التخرج، بتحولهم إلى "طبيب كشكول"، وانتهاء طموحاتهم عند حد التعيين في إحدى الوحدات الطبية الفقيرة بالأرياف.
وأشار بيومي فؤاد خلال استضافته في برنامج "عز الشباب" على قناة "روتانا مصرية" أن الطلبة شكوا له من حال تلك الوحدات في القرى، التي لا تملك أي إمكانات أساسية لعلاج المرضى، فضلا عن غياب التخصصات المختلفة، والتي تفرض على طبيب الوحدة أن يكون مطالبا بعلاج كل الحالات.
وفسر بيومي فؤاد عدم قيام الأطباء بتحريك أي دعاوى قضية ضده بسبب تجسيده لشخصية "الدكتور ربيع" في مسلسل "الكبير" للطبيعة الساخرة التي تتسم بها الشخصية.
وأكد فؤاد أن شخصية "الدكتور ربيع" أثارت إعجاب الأطباء في المقابل، ورأوا أنها عبرت عن مشاكلهم وهمومهم بشكل كوميدي وطريف.
وكشف بيومي فؤاد أن اندماجه الشديد في تجسيد شخصية "الدكتور ربيع" دفعت طلبة الطب للظن أنه كان يمتهن الطب قبل أن يتجه إلى التمثيل، ولكنهم فوجئوا عندما أخبرهم أنه خريج كلية فنون جميلة.
وكان بيومي فؤاد لاقى ردود أفعال طيبة واسعة عن تجسيده لشخصية "الدكتور ربيع" في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الكبير" في رمضان 2014، كما حققت عدد من إفيهاته في المسلسل انتشارا واسعا بين المشاهدين، ومنها عندما أخبر أحمد مكي أو "الكبير" في الحلقة الثامنة من المسلسل: "يا كبير.. أمك حامل!".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام