بيومي فؤاد "الدكتور ربيع": لهذا لم يحرك الأطباء أي دعاوى قضائية ضدي

بيومي فؤاد "الدكتور ربيع": لهذا لم يحرك الأطباء أي دعاوى قضائية ضدي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أغسطس 2014 - 12:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أغسطس 2014 - 12:6
بيومي فؤاد مجسدا "الدكتور ربيع" في مسلسل "الكبير" بيومي فؤاد مجسدا "الدكتور ربيع" في مسلسل "الكبير"
صرح الفنان الكوميدي بيومي فؤاد الشهير بشخصية "الدكتور ربيع" في مسلسل "الكبير" أنه شعر بالحزن خلال مشاركته في ندوة تكريم في كلية طب جامعة عين شمس.

وأوضح "فؤاد" أن سر حزنه يعود إلى إفصاح بعض الطلبة له عن مخاوفهم من أن يلقوا مصير "الدكتور ربيع" عقب التخرج، بتحولهم إلى "طبيب كشكول"، وانتهاء طموحاتهم عند حد التعيين في إحدى الوحدات الطبية الفقيرة بالأرياف.

وأشار بيومي فؤاد خلال استضافته في برنامج "عز الشباب" على قناة "روتانا مصرية" أن الطلبة شكوا له من حال تلك الوحدات في القرى، التي لا تملك أي إمكانات أساسية لعلاج المرضى، فضلا عن غياب التخصصات المختلفة، والتي تفرض على طبيب الوحدة أن يكون مطالبا بعلاج كل الحالات.

وفسر بيومي فؤاد عدم قيام الأطباء بتحريك أي دعاوى قضية ضده بسبب تجسيده لشخصية "الدكتور ربيع" في مسلسل "الكبير" للطبيعة الساخرة التي تتسم بها الشخصية.

وأكد فؤاد أن شخصية "الدكتور ربيع" أثارت إعجاب الأطباء في المقابل، ورأوا أنها عبرت عن مشاكلهم وهمومهم بشكل كوميدي وطريف.

وكشف بيومي فؤاد أن اندماجه الشديد في تجسيد شخصية "الدكتور ربيع" دفعت طلبة الطب للظن أنه كان يمتهن الطب قبل أن يتجه إلى التمثيل، ولكنهم فوجئوا عندما أخبرهم أنه خريج كلية فنون جميلة.

وكان بيومي فؤاد لاقى ردود أفعال طيبة واسعة عن تجسيده لشخصية "الدكتور ربيع" في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الكبير" في رمضان 2014، كما حققت عدد من إفيهاته في المسلسل انتشارا واسعا بين المشاهدين، ومنها عندما أخبر أحمد مكي أو "الكبير" في الحلقة الثامنة من المسلسل: "يا كبير.. أمك حامل!".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"