طارق لطفي: أتحفظ على ما ورد في بيان شركة أحمد حلمي

طارق لطفي: أتحفظ على ما ورد في بيان شركة أحمد حلمي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أغسطس 2014 - 11:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أغسطس 2014 - 11:16
أحمد حلمي وطارق لطفي أحمد حلمي وطارق لطفي
أبدى الفنان طارق لطفي تحفظا على ما ورد من عبارات في بيان شركة "شادوز" التي يملكها الفنان أحمد حلمي، بعد الأزمة القائمة بينهما حول مسلسل "عد تنازلي".

وقال: "تابعت البيان الصادر من الشركة والتي أتحفظ على كثير من العبارات وما تضمنته السطور، ولكني قررت ألا أرد على البيان وأكتفي بتصريحي بعدم التعاون معهم ومع غيرهم إلا بعقد وبدون كلام"، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وكانت شركة "شادوز" أصدرت بيانا الإثنين 6 أغسطس الجاري، عقبت من خلاله على إعلان طارق لطفي بعدم التعاون معها مجددا من بعد مسلسل "عد تنازلي". (إقرأ ما تضمنه البيان)

وأكد طارق لطفي أنه سيكتفي من تجربة مشاركته في مسلسل "عد تنازلي" أنه عمل مع كل فريق عمله بروح الفريق، وهو ما نتج عنه رضا الجمهور عن المسلسل، مشددا أنه لن يضيف كلمة في موضوع خلافه مع شركة "شادوز" مجددا.

وأوضح: "تشرفت بالتعاون مع نخبة من النجوم في مسلسل "عد تنازلي"، سواء عمرو يوسف، أو كندة علوش، أو سيد رجب، والمخرج حسن المنباوي، والذين اكن لهم جميعا كل التقدير والاحترام.

واختتم طارق لطفي تصريحاته بأن تعليقات الجمهور الداعمة لموقفه على المواقع الإلكترونية، بعد نشرها لبيان شركة "شادوز" دليل على نجاحه في مسلسل "عد تنازلي"، وعلى تقديرهم لمجهوده في العمل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"