فاتن حمامة
خرجت الفنانة فاتن حمامة من غرفة العناية المركزة في مستشفى "دار الفؤاد" الثلاثاء 5 أغسطس الجاري، بعد تحسن حالتها الصحية.
وتم نقل "حمامة" الشهيرة بـ "سيدة الشاشة العربية" إلى إحدى الغرف العادية بالمستشفى، وتم وضعها على جهاز تنظيم ضربات القلب.
وتلقت أسرة فاتن حمامة العديد من الاتصالات من الفنانين للاطمئنان على صحتها، ومنهم ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، بحسب موقع "إيلاف".
وكانت فاتن حمامة تعرضت لأزمة صحية مساء الأحد 3 أغسطس الجاري، خلال تواجدها في فيلتها بالساحل الشمالي داخل قرية "هاسيندا" لقضاء إجازة عيد الفطر مع أسرتها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام