عمرو دياب يحيي حفلا في اليونان رغم أزمة "الفتيات العاريات"

عمرو دياب يحيي حفلا في اليونان رغم أزمة "الفتيات العاريات"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أغسطس 2014 - 14:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أغسطس 2014 - 18:44
عمرو دياب عمرو دياب
بعد نجاح حفله الكبير في اليونان في 2013، وافق النجم الكبير عمرو دياب على إعادة التجربة والغناء هناك من جديد، بغض النظر عن الانتقادات التي تعرض لها بالعام الماضي.

وأعلنت الصفحة الرسمية للعمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي Facebook موعد إقامة الحفل ومكانه.




إذ من المقرر إقامة الحفل مساء السبت المقبل الموافق 8 أغسطس الجاري، بأحد المطاعم الكبرى التابعة لأحد أكبر المنتجعات السياحية بجزيرة ميكونوس في اليونان.

وكان عمرو دياب أحيا في 17 أغسطس 2013 حفلا غنائيا كبيرا في نفس المكان، والذي حقق نجاحا كبيرا وحضور عدد كبير من محبي دياب في اليونان.

إلا أن الحفل شهد حالة من الجدل والاستياء الكبير من قبل محبي دياب الملقب بـ "الهضبة" بسبب انتشار فيديوهات من الحفل، ظهر خلالها بعض الفتيات عاريات الصدر، وذلك لأن الشاطئ الذي أقيم به الحفل يسمح بذلك، وبالتالي شهد الحفل حضور بعضهن بهذه الطريقة.

ورفض عمرو دياب أو فريق عمله التعقيب على هذه الانتقادات وقتها.

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا في مصر وذلك في قرية موسى كوست بمنطقة رأس سدر، والمتوقع أن يشهد حضور كبير، نظرا لأنه الحفل الوحيد لدياب في فصل الصيف الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"