بالصور: زينة تظهر بثقة كاملة في زفاف ابنة محمد جلال عبد القوي

بالصور: زينة تظهر بثقة كاملة في زفاف ابنة محمد جلال عبد القوي

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أغسطس 2014 - 11:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أغسطس 2014 - 11:1
زينة ترفع إبهامها ومعها نيرمين الفقي زينة ترفع إبهامها ومعها نيرمين الفقي
حرصت النجمة زينة على حضور حفل زفاف المذيعة في قناة "نايل لايف" وابنة المؤلف محمد جلال عبد القوي "نجاة" على رجل الأعمال طلال أحمد منصور.

والتقطت زينة صورا مع بعض النجوم المدعوين في حفل الزفاف، ومنهم يوسف شعبان ونيرمين الفقي، ومنى عبد الغني، وأحمد عبد العزيز.

زينة مع العريس والعروس وأهلها


ومن المعروف أن زينة شاركت شقيق العروس الممثل الشاب أحمد جلال عبد القوي بطولة مسلسل "حضرة المتهم أبي" أمام الفنان نور الشريف في سنة 2006.

وظهرت زينة في إحدى الصور التي التقطت لها في حفل الزفاف وهي ترفع إبهامها، في إشارة منها إلى كسبها لقضية إثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، بعد أن أنكر زواجه منها.

كما حضر من النجوم حفل زفاف نجاة عبد القوي المخرج أحمد صقر، والمخرج خالد بهجت، والمخرج عمرو عابدين، وخالد زكي، وأشرف عبد الغفور، والمنتج محمود شميس، وحسن الرداد، ونادر أبو الليف، وإبراهيم يسري وحرمه، وهادي الجيار، وكمال أبو رية، وأحمد عبد الوارث، وحمدي الوزير.

زينة مع أحمد عبد العزيز ومنى عبد الغني


وأحيا حفل زفاف فريق 8% المكون من أوكا وأورتيكا وشحتى كاريكا، والمطرب الشعبي دياب الشهير بأغنية "العو".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"