"حراس المجرة" لـ فان ديزل يكتسح شباك التذاكر الأمريكي بـ 94 مليون دولار

"حراس المجرة" لـ فان ديزل يكتسح شباك التذاكر الأمريكي بـ 94 مليون دولار

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 21:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 23:41
أبطال فيلم " Guardians of the Galaxy" أبطال فيلم " Guardians of the Galaxy"
حطم فيلم " Guardians of the Galaxy" الأرقام القياسية بعدما نجح في تحقيق إيرادات بلغت نحو 94 مليون دولار خلال أول ثلاثة أيام لعرضه.

ويعد بذلك الفيلم الأكثر نجاحا في تاريخ " Marvel"، كما نجح في تحقيق أفضل افتتاحية في شهر أغسطس على مر العصور، بالإضافة إلى أنه أصبح ثالث أفضل افتتاحية فيلم في التاريخ، بعد فيلمي " Age of Extinction " الذي حقق 100 مليون دولار و" Captain America: The Winter Soldier" الذي حقق 95 مليون دولار.

ولم يقتصر نجاح الفيلم في أمريكا فقط، بل حقق إيرادات بلغت 161.7 مليون دولار حول العالم محتلا الصدارة في 42 دولة، على رأسهم روسيا التي حقق بها 13 مليون دولار، وانجلترا التي حقق بها 10.8 مليون دولار.

وضمن النجاح الذي حققه فيلم شركتي " Marvel " و" Disney" عرضه في 4,080 دار عرض، لدرجة أنه تفوق على افتتاحية فيلم " The Bourne Ultimatum " صاحب لقب أفضل افتتاحية في شعر أغسطس بإيرادات بلغت 69.3 مليون دولار.

" Guardians of the Galaxy" من بطولة كل من زوي سالدانا وبرادلي كوبر وكريس برات وفان ديزل الذي يقوم بالأداء الصوتي لشخصية "Groot".



وجاء في المركز الثاني فيلم "لوسي"، بتحقيقه إيراداته بلغت 18.3 مليون دولار في أسبوعه الثاني، والذي يشارك في بطولته كل من سكارليت جوهانسون ومورجان فريمان وعمرو واكد.

أما الفيلم الموسيقي " Get on Up" الذي يحكي حياة عراب موسيقى السول الأمريكي جيمس براون، حل في المركز الثالث محققاً إيرادات بلغت 14 مليون دولار، وهو من بطولة شادويك بوسيمان ودان ايكرويد واوكتافيا سبنسر.

بينما تراجع فيلم " Hercules"، للصخرة دواين جونسون إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، محققاً إيرادات بلغت 10.7 مليون دولار.

أما المركز الخامس فكان من نصيب أحدث أجزاء سلسة أفلام الخيال العلمي " Dawn of the Planet of the Apes"، من بطولة جاري أولدمان وجايسون كلارك وأندي سركيس، محققاً إيرادات بلغت 8.7 مليون دولار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"