عزيز الشافعي يدخل مجال الإنتاج لدعم الأصوات الجديدة

عزيز الشافعي يدخل مجال الإنتاج لدعم الأصوات الجديدة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 14:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 14:0
عزيز الشافعي عزيز الشافعي
إيمانا منه بضرورة مساندة الأصوات الشابة وإتاحة الفرص لهم لدخول المجال الفني، أسس الفنان عزيز الشافعي شركة إنتاج فني، وضم لها عدد من الأصوات الجديدة.

وقال "الشافعي" لـFilFan.com إنه أسس شركة جديدة للإنتاج الفي، ووقع بالفعل مع أكثر من مطرب لكي يتولى إنتاج أعمالهم الفنية المقبلة.

وكشف المطرب والشاعر والملحن عزيز الشافعي أنه ضم للشركة كل من: المطربة رنا سماحة وهيدي موسى ونورهان بغدادي، بالإضافة إلى المطرب الشاب فخراني.

وأضاف الشافعي أنه بدأ مع الأصوات الجديدة الاستماع إلى عدد من الأغاني واختيار الأفضل منها لكي يتم طرحها لهم، مؤكدا أنه لم يحدد أي الأصوات التي سيبدأ بها، وأن العمل الذي سيكتمل سيتم طرحه على الفور.

ومن ناحية أخرى، أكد عزيز الشافعي أنه مستمر في التحضير لألبومه الغنائي الخاص به، والذي يتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعمر طاهر، وشارك في كتابة بعض الأغاني، كما يتعاون فيه مع الملحنين محمد يحيى ومدين، ولحن بعض الأغاني أيضا، فيما يتعاون مع الموزعين أحمد عادل وتوما وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وطارق عبد الجابر.

وكان عزيز الشافعي انفصل مؤخرا عن شركة "توب ميوزيك"، التي كانت تتولى إنتاج وتوزيع ألبوماته بشكل ودي، وقرر أن يتولى إنتاج أعماله بنفسه.

كما طرح أغنية مؤخرا بعنوان "لحقتي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وهي من توزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس، وتم تصويرها مع المخرج حسام الحسيني.

شاهد كليب عزيز الشافعي "لحقتي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"