بعد غياب 6 سنوات.. تعرف على خطة عودة محمد محيي للساحة الغنائية

بعد غياب 6 سنوات.. تعرف على خطة عودة محمد محيي للساحة الغنائية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 13:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 14:17
محمد محيي محمد محيي
يستعد المطرب محمد محيي خلال الفترة المقبلة للعودة من جديد للساحة الفنية بعدة مشاريع، والتي يباشر حاليا الإشراف على تجهيزها، وستطرح طبقا لجدول زمني تم تحضيره.

كليب "القوافي"

في بداية هذه المشاريع، من المقرر أن يطرح "محيي" كليب أغنيته الجديدة "القوافي" مع نهاية الأسبوع الجاري، والذي كان من المقرر طرحه في شهر رمضان، ولكن نظرا لبعض الأمور المتعلقة بالتصوير وعملية المونتاج تم تأجيله.

أغنية "القوافي" من كلمات الشيخ المداح خالد المصطفى، ومن ألحان منير الجزائري، وتوزيع موسيقي فادي بدر، وتم تصويرها مع المخرج محمد هلال، والتي يتم إذاعاتها على بعض الإذاعات المصرية، ووجدت استجابة جيدة لدى المستمعين.

أغاني منفردة

كما يستعد محمد محيي لطرح عدد من الأغني المنفردة أيضا خلال الفترة المقبلة، حيث قرر طرح أغنية منفردة مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل، والتي سيكون لها طابع فني خاص، وبعدها يطرح أغنية منفردة أخرى مع الاحتفال برأس السنة الميلادية، والتي ستتناسب مع هذه المناسبة أيضا، وستكون مفاجاة لجمهوره.

ألبوم جديد

من ناحية أخرى، يتابع محمد محيي تحضير ألبومه الغنائي الجديد، حيث انتهى من تسجيل معظم أغانيه، ويتبقى له أغنيتين فقط، بعدها يبدأ في مرحلة تجهيز "ماستر" الألبوم، استعدادا لطرح في ربيع عام 2015.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأشرف أمين ومصطفى مرسي ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد النادي ومصطفى عوض، ولحن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين فهد ومحمد العشري.

وكان آخر ألبومات محيي "مظلوم"، وطرحه في عام 2008 من خلال شركة "هاي كولاتي"، وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"