بالصور: الابن الأكبر لديفيد بيكهام يواعد هذه الممثلة الشابة

بالصور: الابن الأكبر لديفيد بيكهام يواعد هذه الممثلة الشابة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 11:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أغسطس 2014 - 1:50
بروكلين بيكهام مع كلوي موريتز بروكلين بيكهام مع كلوي موريتز
يبدو أن أكبر أبناء نجم الكرة البريطانية ديفيد بيكهام والذي هو في سن المراهقة حاليا يعيش هذه الأيام أولى تجاربه مع العشق والغرام.

فبحسب مجلة US Weekly، فإن "بروكلين" الابن الأكبر لديفيد وفيكتوريا بيكهام على علاقة عاطفية حاليا مع الممثلة الأمريكية الشابة كلوي جرايس موريتز.

كلوي موريتز مع بروكلين بيكهام على شاطئ ميامي


وذكر مصدر للمجلة أن بروكلين (15 عاما) وكلوي (17 عاما) أصبحا لا يفارقان بعضهما أينما ذهبا، وشوهدا مؤخرا على شاطئ ميامي بفلوريدا.

ولكن على بروكلين بيكهام أن لا يندفع في علاقته مع كلوي جرايس موريتز، بعد تصريحها لمجلة Flare بأنها لا تريد أن تقع في الحب وهي في عمر 17 عاما، لأنه سن صعب تتغير فيه مشاعر الناس سريعا، وأنها لهذا السبب تريد أن تتأني في خطواتها بحسب قولها.

كلوي موريتز


واشتهرت كلوي جرايس موريتز من تجسيدها لشخصية البطلة ذات القدرات القتالية العالية Hit Girl في سلسلة أفلام الحركة الهزلية Kick-Ass.

كذلك اكتسبت كلوي موريتز شهرتها من بطولتها لفيلم الرعب Let Me in من إنتاج 2010، والذي لعبت في أحداثه دور مصاصة دماء تقع في حب صبي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"