محمد لطفي: تصريحات السبكي بشأن إيرادات "عنتر وبيسة" كاذبة!

محمد لطفي: تصريحات السبكي بشأن إيرادات "عنتر وبيسة" كاذبة!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 10:19
محمد لطفي وأمينة في ملصق فيلم "عنتر وبيسة" محمد لطفي وأمينة في ملصق فيلم "عنتر وبيسة"
أكد الفنان محمد لطفي أن تصريحات المنتج أحمد السبكي بشأن تحقيق أحدث أفلامه السينمائية "عنتر وبيسة" لإيرادات منخفضة خلال إجازة عيد الفطر ليست حقيقية.

وأشار "لطفي" أن إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 3 مليون و500 ألف جنيه فقط، مضيفا أن هذه هي إيرادات الفيلم خلال الأربعة أيام الأولى التي عرض فيها بدور العرض، بحسب موقع "السينما".

وأوضح محمد لطفي أن فيلم "عنتر وبيسة" حقق في أول أيام عيد الفطر 948 ألف جنيه، بينما حقق في ثان أيام العيد مليون و60 ألف جنيه، أما اليوم الثالث فحقق الفيلم 850 ألف جنيه، وفي اليوم الرابع بلغت إيراداته 620 ألف جنيه، ليكون الإجمالي 3 مليون و478 ألف جنيه.

وأشار محمد لطفي أن كل الأرقام التي تداولها البعض من قبل، ليس لها أساس من الصحة، وأن هناك أشخاص يحاولون ترويج هذه الشائعات والأخبار الكاذبة لإخفاء النجاح الذي حققه فيلمه، ومن بين هؤلاء المنتج أحمد السبكي.

وتابع: "السبكي ينشر أرقام لإيرادات كاذبة، في الوقت الذي لم يحقق فيلمه "جوازة ميري" أي إيرادات تذكر".

وفيلم "عنتر وبيسة" من إنتاج "نيوسنشري"، ومن تأليف سيد السبكي، ومن إخراج محمد الطحاوي، وتشارك في بطولته المطربة الشعبية أمينة، وهشام إسماعيل، والراقصة صافينار، وحسن عبد الفتاح، وليلى زاهر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"