بالصور: كيم كارداشيان وباريس هيلتون تتصالحان بعد أزمة الفيلم الجنسي

بالصور: كيم كارداشيان وباريس هيلتون تتصالحان بعد أزمة الفيلم الجنسي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 10:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أغسطس 2014 - 10:19
باريس هيلتون وكيم كارداشيان باريس هيلتون وكيم كارداشيان
يبدو أن العلاقة بين نجمتا المجتمع الأمريكي باريس هيلتون وكيم كارداشيان أصبحت على مايرام مؤخرا، بعد حضورهما حفل عيد ميلاد لصديق مشترك بينهما.

حيثت التقت "كارداشيان" مع "هيلتون" في حفل عيد ميلاد صديقهما "ريكاردو تيشي" وهو المخرج الفني للمصمم العالمي "جيفنشي" في جزيرة "إيبيزا" قرب إسبانيا الجمعة الأول من أغسطس الجاري وبدا بينهما انسجام واضح.

ونشرت كيم كارداشيان وباريس هيلتون عبر حساباتهما على Instagram صورة تجمعهما في الحفل وهما يضحكان.

وأشارت كارداشيان في الصورة أن أول مرة قامت فيها بزيارة "إيبيزا" مع باريس هيلتون كانت في عام 2006، وقالت لباريس هيلتون: "كان أمرا رائعا أن قابلتك هناك!".



وكان حاضرا لحفل عيد ميلاد "ريكاردو تيشي" من نجوم هوليوود زوج كيم كارداشيان المطرب كانيى ويست، وعارضتا الأزياء الشهيرتان كيت موس وناعومي كامبل، والمطرب الشاب جستين بيبر.





وتجدر الإشارة أن كيم كارداشيان وباريس هيلتون صديقتان منذ الطفولة، وتبلغان نفس العمر (33 عاما) كما أن كيم عملت لفترة كمساعدة لباريس قبل أن تنال شهرتها الحالية.

إلا أن العلاقة ساءت بين الصديقتين بعد انتشار فيديو جنسي خاص لكيم كارداشيان مع صديقها راي جاي في سنة 2007، واتهام كيم لباريس بأنها من قامت بتسريبه.

وتبع اتهام كيم كارداشيان لباريس هيلتون هجوم الأخيرة عليها، والسخرية من مؤخرتها، بوصفها لها بأنها كـ "كوخ من الجبن بداخل كيس مخلفات كبير".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"