صورة: عادل إمام ينعي "صديق عمره" سعيد صالح ويبرر عدم حضوره جنازته

صورة: عادل إمام ينعي "صديق عمره" سعيد صالح ويبرر عدم حضوره جنازته

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 20:19 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 20:19
ما سر غياب عادل إمام عن جنازة سعيد صالح؟ ما سر غياب عادل إمام عن جنازة سعيد صالح؟
لجأ الفنان عادل إمام إلى التكنولوجيا لنعي "صديق عمره" ورفيق مشواره الفني الفنان سعيد صالح، بعدما عجز عن حضور مراسم جنازته.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ "إمام" على Facebook صورة أرشيفية له تجمعه بسعيد صالح من أحداث فيلم "بخيت وعديلة 2 – الجردل والكنكة" من إنتاج سنة 1997.




وبرر عادل إمام عدم حضوره لجنازة سعيد صالح الجمعة الأول من أغسطس الجاري، بسبب تواجده مع أسرته في تلك الأثناء بالساحل الشمالي لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك هناك.

وأضاف عادل إمام أنه لم يعلم بموعد جنازة سعيد صالح إلا قبلها بدقائق.

وكانت "هند" ابنة سعيد صالح فسرت غياب العديد من الفنانين عن حضور جنازة والدها عملا منها بمقولة "إكرام الميت دفنه"، وأنها لم تستطع الانتظار يوما آخر كي تقوم بإتمام مراسم دفنه. (شاهد التفاصيل)

وأكد عادل إمام أنه سيتقدم صفوف المعزين في عزاء سعيد صالح، والذي سيقام الثلاثاء 5 أغسطس المقبل في مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"