بالصور: كريستينا أجيليرا عارية تماما وهي حامل!

بالصور: كريستينا أجيليرا عارية تماما وهي حامل!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 18:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أغسطس 2014 - 15:0
كريستينا أجيليرا عارية بالكامل وهي حامل كريستينا أجيليرا عارية بالكامل وهي حامل
مثل عدد من نجمات هوليوود، احتفلت نجمة البوب الأمريكية كريستينا أجيليرا بحملها في ابنتها الثانية من خطيبها ماثيو روتلر، بالتقاط صور لها وهي عارية تماما.

وعلى الرغم من كونها في مرحلة متقدمة من حملها، إلا أن ذلك لم يردع "أجيليرا" من التموضع لصالح مجلة V وهي عارية ببطنها المنتفخة.

كريستينا في إحدى صورها الحديثة وهي مرتدية للثوب الشفاف


وظهرت كريستينا أجيليرا في بعض الصور المثيرة للجدل، واستخدمت شعرها الأشقر الطويل ويدها لتغطية بعض الأجزاء الحساسة من جسدها، فيما ظهرت في صور أخرى وهي مرتدية لثوب أبيض شفاف.

وصرحت كريستينا أجيليرا (34 عاما) وإحدى النجمات السابقات لـ "ديزني" لمجلة V أنها فخورة بتقبل جسدها بسعادة في كل مراحل حياتها.

وكانت كريستينا أجيليرا متزوجة من جوردان براتمان، والذي دام زواجهما ما يقرب من 6 سنوات، وأثمر عن طفل واحد.

كريستينا أجيليرا في واحدة من صورها العارية


وتجدر الإشارة أن هناك العديد من نجمات هوليوود اللاتي سبقن كريستينا أجيليرا في اتباعهن لتقليد الظهور عاريات على أغلقة مجلات وهن بفترة حملهن، مثل ديمي مور، وبريتني سبيرز، وجيسيكا سيمبسون، وماريا كاري.

كلمات متعلقة كريستينا أجيليرا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"